“خوك في الحرفة خوك” شعار ملتقى الممونين المهنيين بالمغرب

محمد عيدني/ الرباط

مبادرة انفرادية كبيرة جدا في قاعة السمراء بالعاصمة الرباط مساء يومه الاحد، انه ملتقى للممونين المهنيين بالمغرب تحت شعار ” خوك في الحرفة خوك”حينها استطاعت جمعية الممونين المهنيين بالمغرب بالعاصمة الرباط تعبئة كل مهني القطاع بالمدن المغربية ، و صناعة الحدث بطريقة احترافية لتوحيد الكلمة و إسماع صوت المهني صغيرا كان او كبيرا.

فقرات سبقها افطار جماعي من طراز الاكابر و بحضور مختلف وسائل الاعلام المحلية و الوطنية ، شهدت و استجوبت مختلف المدن المشاركة وذهبت برسالة واحدة نعم للاتحاد نعم للترافع نعم لإسماع صوت مموني الحفلات في المغرب.

فالتأم الشمل و تعارف وجها لوجه مختلف حرفي المغرب الذي يؤثتون الحفلات و المهرجانات والندوات منشطو و شركاء لجمعيات المجتمع المدني بامتياز.

الحبيب السعدي، رئيس الجمعية والمدير العام لقاعة السمراء ابدع مع الفريق المسير في التنظيم و التسير سجل بمداد من ذهب في سجل تاريخ العاصمة الرباط .

للاشارة فان جمعية الممونين المهنيين بالمغرب تعمل على تنظيم هذا القطاع ومواكبة من يشتغلون في القطاع الغير المهيكل وبدون ضوابط ليلجوا هذا القطاع من بابه الواسع ويستفيدوا من جميع الحقوق والواجبات التي ستمنح لمموني الحفلات مبرزا على أن الرابح الأكبرفي هذه العملية سيكون هو الزبون بالإضافة للممون .

علاوة على ذلك، تهدف الجمعية الى تجميع شمل المهنيين والإنخراط فيها بشكل فعال لإنجاح أهدافها المسطرة في القانون الأساسي والداخلي حتى يمكن النهوض بهذا القطاع الحيوي الهام نحو الأفضل لتكون خدمات مموني الحفلات بالمغرب ترضي الزبناء بمختلف شرائحهم، وكذا العمل على ربط التواصل مع المؤسسات الحكومية المعنية بهذا القطاع قصد تصنيف هذا القطاع ضمن القطاعات الحيوية التي أصبحت لها دور هام داخل دواليب المجتمع المغربي .

التعليقات مغلقة.