كل شئ عن مباريات نصف نهائي كأس العالم 2018 في روسيا

أسدل الستار عن مباريات ربع النهائي بكأس العالم 2018، بتحديد رباعي نصف النهائي، و صعود منتخبات فرنسا وبلجيكا الذي تجمعهما مباراة نصف النهائي الأولى إلى جانب منتخبي إنجلترا وكرواتيا طرفا المباراة الثانية.

ومن المقرر أن تجرى مباراة نصف النهائي الأولى بين بلجيكا وفرنسا مساء يوم الثلاثاء المقبل 10 يوليو بملعب كريستوفيسكي بمدينة سان بطرسبرج.
وتأهل المنتخب البلجيكي إلى نصف نهائي البطولة بعد الفوز على اليابان في دور الـ16 بنتيجة 3 -2 ، وفي دور الـ8 على البرازيل بنتيجة 2 – 1 في مباراة مثيبرة صنفها مراقبون كأفضل مباراة في كأس العالم 2018 حتى الأن، بينما صعدت فرنسا إلى نصف النهائي بعد الفوزعلى المنتخب الأرجنتيني في مباراة شهدت 7 أهداف بنتيجة 4 – 3، قبل أن يلاقي المنتخب الأورجوياني في دور الـ8 ويتغلب عليه بنتيجة 2 – صفر وهى مباراة بعثت برسائل هامة لمنافسي المنتخب الفرنسي تقول أنه فريق مستعد بشكل كامل لرفع كأس البطولة.

بينما تقام المباراة الثانية من نصف نهائي بين منتخبي إنجلترا وكرواتيا يوم الأربعاء 11 يوليو الساعة 8 مساء على ملعب لوجينيكي بموسكو والذي يستضيف المباراة النهائية أيضا يوم 15 يوليو المقبل.
وصعدت إنجلترا إلى نصف النهائي بعد التغلب على منتخب كولمبيا في دور الـ16 بضربات الجزاء الترجيحية، وعلى منتخب السويد في مباراة دور الـ8 بنتيجة 2 – صفر، بينما صدعت كرواتيا بعد تصدر مجموعتها في الدور الأول بالعلامة الكاملة من النقاط وتفوز على منتخب الدنمارك في دور الـ16 بضربات الجزاء بعد التعادل بنتيجة 1 -1 في الوقت الأصلي من المباراة، وفازت أيضا بضربات الترجيح في دور الـ8 امام المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور بعد انتهاء المباراة في وقتيها الأصلى والأصافي بنتيجة التعادل 2 -2 .

التعليقات مغلقة.