اختتام فعاليات المخيم الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة بآسفي

عبد الرزاق كارون/ اسفي

أنهى المخيم الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة بآسفي فعالياته بحفل اختتام جمع الاطفال . وعلى مدار 6 أيام عاش الاطفال لاول مرة في مخيم متخصص من هذا النوع. وعلى مدار 6 أيام عاش الاطفال في مخيم متخصص من هذا النوع.

المخيم الذي نظم تحت شعار:”اسفي مدينة زوينة… بمخيمها ترحب بينا” من تنظيم مركز محمد السادس للمعاقين اسفي. وعرف مشاركة ازيد من 50 مشاركا يمثلون مدن مراكش سلا فاس ووجدة الى جانب عدة أطر من أطباء وممرضين ومختصين الى جانب أطر من الوقاية المدنية باسفي ومن المندوبية الاقليمية للشباب والرياضة .
وقد تضمن مجموعة من الانشطة الترفيهية والبرامج السياحية والثقافية والتربوية والرياضية موجهة خصيصا الى الأشخاص في وضعية إعاقة الى جانب زيارات الى الماثر التاريخية التي تزخر بها حاضرة المحيط.

وفي اتصال لجريدة صوات مع الدكتورة نجاة الاشوري، مديرة مركز محمد السادس للمعاقين، نوهت السيدة المديرةبنجاح هذه الدورة بكل المقاييس نظرا لانبهارها بالمستوى الأخلاقي والتربوي الذي تحلى به جل الأطفال المشاركين في وضعية إعاقة ، “وكان هدفنا تقول الدكتورة نجاة الاشوري، ان نخلق الفرحة والبهجة والسرور على محيا هده الفئة من المجتمع والحمد بالله بتضافر جهود كل الجهات المتعاونة تحقق المراد .”

التعليقات مغلقة.