بعد فيديو خلع ملابسها… ميريام فارس تلفت الأنظار بقبلة ساخنة

أشعلت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، الأجواء من جديد، بعد انتشار فيديو لها، على هامش حفلها الغنائي، في ليلة رأس السنة، أحيته على جزيرة المارية في أبوظبي.

ميريام فارس ظهرت في الفيديو المتداول، أثناء لقائها معجبيها أمام الكاميرات، وقد استطاع أحدهم أن يلفت الأنظار إليه، عندما طلب منها أن يقبلها لتوافق على طلبه بتقبيله لها، بل وتفاعلت مع قبلته بطريقة أحدثت ضجة كبيرة عبر الصفحات التي نشرت الفيديو على “إنستغرام”.

وكانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، فاجأت متتبعيها عقب نشرها مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، وهي ترقص في شرفة منزلها وتقوم بخلع ملابسها ، لتتلقى إثر ذلك هجوما وانتقادات لاذعة حين ظهرت في شريط فيديو نشرته على صفحتها، وهي تخلع جزءا من ملابسها وتكشف عن بطنها، لكي تشرح لمتابعيها كيفية الرقصة التي أدتها في كليبها الأخير «قومي»، الذي أصدرته مؤخرا.


جمهور فارس استغرب من تصرفها الغريب، اذ علق أحدهم قائلا: «أنت لا تحتاجين لهذه الحركات والشطحات وخلع ملابسك أمام متتبعيك من عائلات وأطفال لكي تجمعي بعض اللايكات»، وأضافت أخرى: «كان بإمكانها ارتداء ملابس مناسبة للرقص بدل خلع ملابسها واستعراض مفاتنها» .
فارس عادت بأغنية «قومي» بعد فترة علاج طويلة أثرت على مستواها الفني.

التعليقات مغلقة.