صلاح الدين مزوار يلتقي بالاعلام

عقد صلاح الدين مزوار صباح يومه الاربعاء ندوة صحفية من اجل تقديم توضيحات بخصوص موجة الانتقادات التي كان ضحية لها في وسائل الاعلم في الآونة الاخيرة.

خلال هذا اللقاء توقف مزوار عند 3 نقاط رئيسية: النقطة الاولى تخص توسيع التمثيلية داخل الاتحاد العام لمقاولات المغرب. وفي هذا الصدد قال مزوار: ” لقد قمنا بتوسيع التمثيلية داخل المجلس الاداري للاتحاد، وتمت المصادقة على ذلك دون معارضة.”

النقطة الثانية تتعلق باستقالة احمد رحو، الرئيس المدير العام للقرض العقاري والسياحي من الاتحاد.وفي هذا الصدد، اكد مزوار ان رحو يحظى بتقدير كبير لديه، وانه يتعين” علينا احترام اختيار الآخر”، موضحا رفضه للتعليق على اختيار اي شخص من الاشخاص.

رئيس الباطرونا توقف ايضا للحديث عن تغيباته المتكررة. والحقيقة، يقول مزوار، انه منذ انتخابه على راس الباطرونا، فان 90 في المائة من وقته يخصصه للاتحاد. وبالتاي فان تغيباته تعزى بالاساس الى اجندته الوطنية والدولية الممتلئة بين شهري شتنبر ودجنبر. وبخصوص هذه النقطة اشار مزوار الى انه” عندما يكون المرء ممثلا لمنظمة ما، فان تلك المنظمة هي من يمول تنقلاته، وبالتالي لاينبغي الغلط بين الاشياء، وينبغي على كل واحد منا ان يتحمل مسؤولياته.”

من ناحية اخرى اضاف مزوار ان صندوق الاتحاد حصل على هبات بقيمة 20 مليون درهم، وبالتال فان التحاد لايطلب من احد ان يؤدي من ماله الخاص.

التعليقات مغلقة.