فيديو. ثقب في حذاء الأمير وليام يثير الجدل في “دافوس” بسويسرا

قليلون من الذين حضروا جلسة حوارية عقدها الأمير البريطاني وليام  اول أمس الثلاثاء في “دافوس” بسويسرا، مع الإعلامي الشهير بصنعه وثائقيات تلفزيونية عدة، خصوصا حول التاريخ الطبيعي، وهو السير David Attenborough البالغ 92 سنة،  لاحظوا أن الأمير ظهر في الجلسة وهو ينتعل حذاء مثقوبا.

فلم يلحظ ثقب الحذاء الظاهر في اللقاء الحواري من الإعلاميين سوى العاملين بالموقع الإنجليزي  لمجلة Hello الاجتماعية الشهيرة، وفيه ذكرت أن من سبقها إلى ملاحظته هو “تويتري” كتب تغريدة بحسابه تساءل فيها عما إذا كان ما رآه في لقطة سريعة على شاشة قناة BBC 1 التلفزيونية “هو ثقب في حذاء الأمير” لذلك بحثت “العربية.نت” في موقع Youtube ووجدت مقطع فيديو، تعرضه أدناه، وفيه تأكيد أن ما رآه “التويتري” صاحب النظر الثاقب، هو “خرم” مستدير في حذاء الأمير، قطره يزيد عن سنتيمتر.

واستغلت المجلة مناسبة الثقب لتعيد ذاكرة قرائها إلى ثقب آخر لاحظه الإعلاميون البريطانيون في غشت الماضي، ولكن بحذاء شقيقه الأمير هاري، وفي اليوم نفسه اكتظت مواقع التواصل والإخبارية بصور للثقب الذي يمكن العثور عليها عبر الاستعانة بخانة البحث في مواقع التصفح، خصوصا “غوغل” الشهير،  اذ تظهر للباحثين بثوان فقط. .

التعليقات مغلقة.