الأداء بواسطة البطاقة البنكية في المغرب: مركز النقديات ينجح في حملته

حقق مركز النقديات حصيلة ايجابية لحملته الوطنية لتشجيع المغاربة على الاداء بالبطاقة الوطنية. الحملتة التي انطلقت بتعاون مع 9 بنوك رئيسة على الساحة المالية تروم تشجيع المستهلكين المغاربة على أداء مشترياتهم بواسطة البطاقة البنكية والاستفادة من العديد من الامتيازات من حيث الاقتصاد، البساطة والأمان الذي توفره هذه الطريقة المتطورة.

وفي هذا الصدد عبر ميكائيل ناصيري، المدير العام لمركز النقديات عن ارتياحه للشراكة الموقعة مع المؤسسات البنكية.

هكذا وانطلاقا من 1 يناير 2018 الى غاية 31 يناير 2019، تمكن مركز النقديات بشراكة مع كل من بريد المغرب، التجاري وفا بنك، البنك المغربي للتجارة الخارجية، البنك الشعبي، البنك المغربي للتجارة والصناعة، القرض العقاري والسياحي، القرض الفلاحي، الشركة العامة، من تشجيع المستهلكين المغاربة على استخدام البطاقات البنكية في معاملاتهم اليومية.

وبهذا، يصبح بإمكان الزبناء الفوز بالعديد من الجوائز القيمة، والتي من بينها الحواسيب المحمولة، لوحات إلكترونية وكاميرات للتصوير.

ويقول المركز إنه بفضل هذه الدينامية الابتكارية المعتمدة والتي توجت بفوز العديد من المستهلكين بجوائز قيمة، يكون مركز النقديات، الفاعل النقدي الأول بالمغرب، قد أكد مرة أخرى التزامه الأكيد بخدمة وإرضاء الزبون وتطوير منظومة الأداء الإلكتروني وتعميم استعمالها بمختلف ربوع المملكة.

التعليقات مغلقة.