حقائق جديدة بعد حادث وفاة مستشارة “البيجيدي” أثناء استحمامها

بعد مرور أيام على وفاة مستشارة pjd بجماعة العوامرة، التابعة لإقليم العرائش، داخل شقة مفروشة بايموزار كندر، برفقة خليلها المتزوج، كشفت بعض المصادر  ل”مغارب نيوز” أن التقرير الطبي أكد أن الهالكة ذات 50 عاما لقيت حتفها إثر تعرضها لصعقة كهربائية.

وحسب نفس المصادر فإن المستشارة توفيت بعد تعرضها لصعقة كهربائية داخل الحمام  ما دفع خليلها ذو 64 عاما بالتبليغ عن وفاتها لمصالح الدرك الملكي بإيموزار كندر، ليتم نقل  جثتها إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بصفرو لإخضاعها للتشريح الطبي قصد التأكد من السبب الحقيقي للوفاة.

وعلى خلفية هذه القضية تم إيقاف مرافق الهالكة، الذي ينحدر من مدينة تازة، وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية، كما استدعت صاحبة الشقة والوسيط العقاري المسؤول عن كرائها للاستماع إليهما ، وأكد المصدر ذاته، أن مصالح الدرك الملكي بصفرو، أفرجت عن المعتقلين في هذه القضية، على أساس تقديمهم أمام وكيل الملك، في حالة سراح، غد الثلاثاء.

مضيفا أن زوجة المتهم بالخيانة الزوجية، قدمت وثيقة تثبت أن زوجها طلب منها مسبقا الإذن بالتعدد، من أجل التقدم لخطبة المستشارة، وقد سمحت له بذلك، مؤكدة أن السيدة التي كانت توجد رفقته هي خطيبته.

التعليقات مغلقة.