البام يعرقل من جديد دورة ماي بالرباط

كعادته قاطع حزب الاصالة والمعاصرة جلسة المجلس الجماعي للرباط لشهر ماي ، حيث قام منتخبو الحزب بأخذ مكان عمدة الرباط، محمد صديقي، وكذا اماكن فريقه مانعين اياهم من عقد الدورة. وقد رفع النواب المتظاهرون لافتات كتبت عليها مجموعة من المطالب الامتعلقة بايجاد حلول لبعض الاختلالات على مستوى التدبير المحلي.

الصديقي طالب من نواب البام اخلاء المنصة ، موضحا لهم ان بعض المطالب المعبر عنها توجد ضمن اشغال هذه الدورة. كما دعا العمدة ، وبحسب موقع حزب العدالة والتنمية، ممثلي المعارضة الى الالتحاق بالمكتب من اجل الحوار قبل افتتلاح الجلسة الا ان المقترح تم رفضه.

واكد الباميون انهخم بالفعل احتلوا المنصة وذلك بسبب رفضهم لوض1عية الفوضى التي يوجد عليها تدبير المدينة: تدبير النفايات، النظافة، تعيين مسؤولين داخل العمادة.. اكثر من ذلك لم يتم اتخاذ اي قرار على اثر التفتيشيات حيث هناك تقررير حول تدبير جماعةو اليوسفية، لايعرف مآله.

ويضيف البام عزمه على الاستمرار في عرقلة اشغال المجلس الى فترة الانتخابات المقبلة، في الوقت الذي يرى البجيديون في هذا السلوك عودة لأساليب البلطجة التي تركها لبعض الوقت، وأضاع على ساكنة المدينة فرصة مناقشة جدول أعمال الدورة والتي كان مقررا لها أن تعقد في ثلاث جلسات.

التعليقات مغلقة.