المغرب – ناميبيا: مباراة يجب الفوز بها وليس لعبها

يدخل المنتخب الوطني يومه الاحد 23 يونيو على الساعة الثالثة والنصف غمار منافسات كأس الامم لافريقيا 2019. وهي المباراة التي يتعين على اسود الاطلس الفوز بها .

رونار ينتظر مباراة صعبة

ظهر رونار خلال الندوة الصحفية التي عقدها امس السبت على وعي بصعوبة المهمة التي تنتظر المنتخب الوطني حيث قال في هذا الصدد : “ان المباراة الاولى دائما تكون صعبة، و\لك على اعتبار ان جميع الفرق تكون في حالة تحفيز قوية. يجب ان ننتظر لقاء صعبا وعلينا نحن ان نجعله سهلا.”.

وأضاف رونار : “لدي معرفة جيدة بالأجواء الإفريقية ولعبت مع منتخب جنوب إفريقيا من قبل، كما واجهت ناميبيا ثلاث مرات، ولن أستهين بها، اللياقة البدنية مهمة جدا، لكننا جاهزون، ونتطلع للأفضل والفوز بالبطولة الإفريقية”.

أسود الاطلس لم يتدربوا بملعب السلام

اجرى المنتخب الوطني امس السبت آخر حصة تدريبة له بملعب حرس الحدود، بدلا من ملعب السلام. وقد اتخذ الاتحاد الافريقي هذا القرار حفاظا على العشب.

بلهندة لنيشارك في المباراة

قد لايشارك بلهندة في المباراة التي ستجمع المنتخب بناميبيا حيث خضع لتداريب بعيدا عن المجموعة. ومن المتوقع انن يعوضه اللاعب آيت بناصر.

حكم رواندي للمباراة

عينت الكاف حكما من رواندا لادارة المباراة التي تندرج في اطار الجولة الاولى من المنافسات. وسيساعد حكم الوسط حكمان احدهما من كينيا والثاني من اوغندا.

المنتخب الوطني المحتمل

التعليقات مغلقة.