سيذهبون الي السلام يوم غدا

رغم الجراحات الحاصلة الآن لشعوب المتصارعة لاكن تجدهم بعدين عن السلام ولكن سوف يبحثون عنة في الزمن القريب من قبل جميع اطراف الصراعات المتحاربة.
لآن الوضع الحالي لشعوب بحاجة ماسة الي السلام والتعايش بدون نزاع ولكن .هم بحاجة الي من يدفع بهم ويرشد هم الي السلام والعمل وفق مبادئ التعايش والوطن للجميع والذي يتطلب تضافر جميع ايادي ابناء الوطن من اجل اعادة البناء والاستقرار والامن في كل مناطق الصراع .
إن الصراعات الحاصلة حاليا لا يمكن لها الانتهاء في ظل غياب المبادراة الراعية لسلام ، وتعد المبادراة الخاصة بسلام هي المحور الاساسي والكفيلة في إيقاف تلك الصراعات والنزاعات والتسويات الدولية فهي الطريق الوحيدة التي فيها تبنى الأجيال وتزدهر الأوطان في كل مجلات الحياة الاقتصادية والاجتماعية. وعلى ذالك القيم التي يحملها السلام لشعوب فقد قامت المنظمة الالمانية الدولية للتنمية والسلام من أعلان انها سوف تتبني مبادرة لسلام وفاء منها ولقيمها وهدافها والقيمة الانسانية التي تحملها هذا المنظمة ممثلها بفارسها الدكتور عزدين افندي اتجاه جميع الاوطان المتصارعة فقد حرصت المنظمة الالمانية الدولية للتنمية والسلام على احلال السلام في كل ربوع انحاء العالم وهذا دليل على ما تحملة هذا المنظمة من مشاعر صادقة من اجل بناء الأوطان وان ينعم ابناء العالم برخاء وتسامح والسلام ليس بغريب من أن تكون هذا المنظمية هي من تنقذ ابناء الشعوب من الصراعات من خلال المبادرة التي سوف ترعاها .
فنتمنى من جميع المنظمات الدولية والمجتمعية والحقوقية ان تحذو حذوها وان تسير بنفس الطريق التي تسير علية المنظمة الالمانية الدولية للتنمية والسلام من اجل احلال السلام

الناشط /ايمن علي قاسم حسان البريهي

التعليقات مغلقة.