ريدوان”يحضر هدية جديدة لجلالة الملك بمناسبة عيد ميلاده القادم

جريدة اصوات : مكتب الرباط

يستعد المنتج المغربي نادر الخياط الشهير بلقب “ريدوان ” لإطلاق نسخة جديدة من أغنية “happy birthday sidna”، التي أنتجها المنتج العالمي “ريدوان”، بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك محمد السادس.

وحسب ما أعلن عنه “ريدوان” في تصريحات إعلامية أخيرة، فإنه يستعد لإصدار نسخة جديدة من الأغنية، كاشفا أنها ستعرف مشاركة عدد من الفنانين الجدد أبرزهم مغنية الراب منال بنشليخة والفنانة ماريا نديم، التي أقصيت من النسخة الأولى بسبب مشاكل تقنية في التوضيب.

وكشف المنتج المغربي العالمي أنه ينوي إطلاق النسخة الجديدة من الأغنية، تزامنا مع احتفالات عيد الشباب المقبل، وأنه سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب بمشاركة مجموعة من النجوم والفنانين المغاربة. وعرفت النسخة الأولى من أغنية “happy birthday sidna” التي أصدرها “ريدوان”، هدية للملك محمد السادس بمناسبة عيد الشباب، التي تصادف يوم 21 من شهر غشت من كل سنة، مشاركة عدد من الفنانين والنجوم المغاربة أبرزهم سعد لمجرد، أسماء لمنور، دنيا بطمة، حاتم عمور، فرقة الفناير، آش كاين، عصام كمال وآخرين.

من جهة أخرى يستعد “ريدوان “لاقتحام عالم بوليوود، إذ زار مدينة بومباي الهندية، من أجل دراسة مجموعة من المشاريع الفنية، من بينها تصوير فيلم سينمائي، وحفلات هناك.

التعليقات مغلقة.