أبراج اليوم

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 05 ديسمبر 2019


الحمل ♈
ترغبون في الابتعاد عن الاضواء والتأمل والتفكير بما مضى وبأحلام اليقظة وممارسة طقوسكم الروحانية هو وقت رائع للعمل على شيء من وراء الكواليس أو في عزلة نسبية , انتبهوا اكثر الى صحتكم ولا تبالغوا في مجهودكم الجسماني ..يمكنكم تقديم بعض التضحيات الشخصية لاستيعاب الــآخرين او ترغبون بإعادة النظر في قضية قديمة ورؤيتها في ضوء جديد . .

مهنياً:التزامات ودفع مالي وفواتير وامور طارئة عندك بتخليك تدفع مصاري مو حاسب حسابها يوم لازم نحط حد لبعض ناس المزعجة والي عم تسببلك مشاكل وعم يأثرو على نفسيتك بتحس حالك مزعوج من حظك ومن بعض الامور الي عم تصير معك مع انك مابتستاهل حاول تهدي وتروق بنهارك لان من بعد ضهر الامور رح تتحسن تدريجي وطاقتك بترجعلك وانفراج ببلش بشكل كبير والاجواء بتصير غير شكل ومال المسا ونفسيتك بتتغير ..
عاطفياً:بعدو الوضع مو ظابط حاول تبتعد عن الأجواء الاخرى وتهتم شوي بعاطفتك وتكون هادي بمعاملتك وحاسس بضيق ومانك مرتاح لعلاقتك والمسا انت افضل وفي تحسن ويمكن بدك ترتاح من ضغوط وتكون مع الشريك وجاذبيتك مميزة .. وممكن يدق القلب من جديد اذا كنت خالي من الحب ..
صحياً:نتبهلي لوضعك صحي ولا تخاطر بالوضع وبتعد عن الأزعاج وضجيج بيومك..
❤غنيتك❤ اليوم:حدي خليك..جورج طحان.

توقعات برج الثور اليوم الخميس 05 ديسمبر 2019


الثور ♉
تنشطون اجتماعيا وفي علاقاتكم مع الأصدقاء وفي اموركم الفنية ، منكم من يتلقى دعوة لحضور حفل زفاف او مناسبة سعيدة. قد تجدوا شيئا ضاع منكم اليوم أو في الأيام القليلة المقبلة. ويمكن أن يكون هناك أخبار مالية مفيدة على المدى الطويل .. وعاطفيا توقعوا أخبار جيدة مثيرة تساعدكم على الوصول إلى الشخص الذي ترغبوا فيه..

مهنياً:الحظ بنهارك افضل حاول تخلص المهم وضروري وحاول تلحق لانو تأخير وتأجيل مابيخدمك .. يوم في امور ايجابية وحلول واجواء اجتماعية مميزة وعلاقات بتكتر ولقاءات ممتعة ويمكن تنعزم او تعزم وبتشوف ناس بتحبن لا تبقى لحالك بهاليوم وأطلع من العزلة وحاول المسا لا تقدم على اي خطوة مهمة لا شغل ولا عقود ونتبه للانفعال والعصبية ومشكلة طارئة ..
عاطفياً:لاجواء منيحة وحلوة وبلاخص اذا ناوي على لقاء حتى بتكون جذاب بيومك ولبعض بدي منك لا تتسرع بأحكامك وهدي شوي وحاول تعطي فرصة لشريك ليبرر مواقفه اذا كان بيستاهل هاشي لتحسن واقع العلاقة وماتنزع كلشي وبلاخص المسا في جدال ونقاش وعصبية وصوتك طالع ونتبه من الكلام الي مو محسوب حسابو ..
صحياً:بدي منك تنتبه على اكلك وشربك بهاليوم وتحافظ على صحتك وتتبع نظام غذائي او حمية حتى توصل على نتيجة المرجوة..
❤غنيتك❤ اليوم:ياراحتي نفسية .. عراقي

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 05 ديسمبر 2019


الجوزاء ♊
تتركز جهودكم حول الدفع بمصالحكم المهنية ، الفترة مناسبة لمن يبحث عن عمل , أيضا فترة جيدة لإظهار تفانيكم لصديق أو مجموعة …بالمقابل تجنبوا الغش والاوهام أو الصدام مع المسؤولين والكبار في السن واستفادوا من هذا الوقت في ابراز قدراتكم الكتابة الفنية و الابداعية والفكرية ..

مهنياً:عم تتحمل كتير وعم تصبر نشالله امورك رح تتحسن بس لا تخلي شي يأثر فيك خلي معنوياتك عالية لتوصل وتنجح .. تطور افكارك وستوعب أي تغيرات بيومك يوم بدو تركيز ولا تتراخى بأي موضوع وبلاخص اذا عندك مقابلة مهمة يومك في امور مصيرية تعامل معا بذكاء والمسا الاجواء افضل وتتطورات ناطرتك ولقاءات حلوة ولمة..
عاطفياً:يمكن علاقتك تستقر بهاليوم بس هاشي مابيمنع انك تتخذ خطوات جديدة ومناسبة لدعم علاقتك وتفكر كيف تحسن الوضع فيك تلاقي حلول لمشاكل صعبة وافكار جديدة ونشالله وضعك بكون افضل وبلاخص المسا لاجواء رومنسية وتبادل لاعجاب ولكلام الحلو ..
صحياً:امورك افضل وتحسن منيح بصحتك بدي منك تستغل هاشي بالأعمال المفيدة..
❤غنيتك❤ اليوم:غاب الغالي…ملحم زين

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 05 ديسمبر 2019


السرطان ♋
حدسكم يصل الى الذروة , تنشطون في سفر او اتصال بعيد وتشعرون بقوة العاطفة مع احبائكم ، الفترة مناسبة للدراسة والامتحانات. وعاطفيا يمكنكم بناء جسور من المحبة مع الاحبة .

مهنياً:حظ وطاقة وتحسن بنهارك والمسا امور بتخص شغل ونتبهلي على سمعتك .. يوم مهم بنسبة الك وأحداث وتتطورات بتحتاج منك مشاركة ودعم وشوية تركيز .. ظروف عم تكون ملائمة بهاليوم وتحسن تدريجي وفترة بتمر فيها حلوة ممكن لقاءات مهمة او سفر قريب ومعاريف جديدة بيومك وعندك قدرة توصل للكل وتكون مقنع وبتحقق نجاح وبتكون مميز لمسا بتلاقي دعم بشغلك وشعبيتك بتزيد وتحسن مهني اجتماعي افضل ..
عاطفياً:امورك منيحة ولا خوف عليك بهاليوم خليك حماسي بعواطفك وبلاخص اليوم مشاعرك عم تزيد وتحسن منيح عم تنطلق بأمور أكثر أيجابية والبعض انا بشوف عندو فرصة لحب جديد وانطلاقة واعدة فكون جاهز له شي..
صحياً:نتبهلي على صحتك وبلاخص المسا يمكن في شوية توترات بالأعصاب حاول ترتاح ولا تهمل الوضع..
❤غنيتك❤ اليوم:خايف سميكي عمري..ربيع بارود.

توقعات برج الاسد اليوم الخميس 05 ديسمبر 2019


الأسد ♌
تنهمكون في اعادة تنظيم اموركم المالية المشتركة , استخدموا حدسكم القوي في التعامل مع القروض المالية والبنوك والتأمين، وجمع الضرائب بعيدا عن الخداع والأوهام ، منكم من يحصل على قرض او مبلغ من تعويض .. عاطفيا تفضلون المحاددثات الممتعة وتبادل الأفكار العميقة وهو وقت ممتاز لتكريس المزيد من الطاقة والاهتمام بدراستكم لمشروع معين أو حتى لرحلة و للاهتمام بشخص كبير بالسن من العائلة ..

مهنياً:من المسا الحظ بكون معك لهيك ركز منيح بنهارك عندك ضغوط وعراقيل بس لا تخاف يوم في تسديد مال او ديون وضرائب وفي حلول قضائية وقانونية بهاليوم ومصالحات وتطورات مالية ويمكن مال اذا ناطر هاشي وممكن في لقاءات مهمة وتتعرف على ناس جديدة واجواء افضل لمسا لسهرة او حفلة ولمة حلوة ..
عاطفياً:بتزعجك بعض تصرفات الشريك وبتحسو متصنع وهاشي عم يخليك تشك وتنزعج روقا مابدا كل هاشي يوم حلو خليك متفائل بعاطفتك وحبك وبتقضي وقت حلو وممتع وبلاخص المسا عاطفتك بتزيد وضعك نحو الافضل وستغل جاذبيتك لتأثر على شريك ومحيطك ..
صحياً:بتشفى من مرض تعبك ونظم وجباتك الغذائية واحرص على وجبة الفطور والعشا خفيف ..
❤غنيتك❤ اليوم:قلبك يادهب صافي .. وفيق حبيب.

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 05 ديسمبر 2019


العذراء ♍
يمكنكم أن تنجحون في تعزيز شراكتكم سواء في مجال العمل او العاطفة بشرط ضبط اعصابكم و اظهار الدبلوماسية , حاولوا تسوية القضايا العملية وحل شؤونكم اليومية والعمل على الاستقرار والمثالية في الحب , وقد تتعلموا أشياء جديدة عن اهتماماتكم الخاصة أو معتقداتكم أو عملكم ..

مهنياً:يوم لشراكات والمسا عندك مال بين دفع وقبض
نهارك متوتر وبعدا ضغوط عم ترافقك وانت مو ع بعضك بدي منك تكون دبلوماسي وتعرف تتعامل مع الامور صعبة بشغلك او ببيتك وبعلاقاتك .. بحاجة لتحط نقاط على الحروف ونتبه لشراكة ضعيفة عندك وعلاقاتك مع رفقات ممكن تنتهي اذا مانتبهت منيح ..الاجواء الفلكية بتدعمك من المسا لتغير الاجواء وتطلع من حالتك وفترة واعدة ومناسبة لتعمل شي جديد وترتاح شوي وعندك حلول لمشاكل وفرصة لامور مالية بين دفع وقبض ..
عاطفياً:يوم في أحداث واخبار حلوة بدي منك تستغل هاليوم لتحصل في على دعم وثقة من جديد ولتحسن الوضع لتوصل الى ماكنت تطمح له ومن الايام الحلوة ليكون في أرتباط ولا تخلي شي يأثر على علاقتك او حدا يدخل فيها وامورك بتكون تمام نشالله..
صحياً:القلق وتوتر نفسي والجلوس طويل يسبب مشاكل بالفقرات حاول تنتبه له شي وتحرك كتير..
❤غنيتك❤ اليوم:بعشق روحك والكلمات..مروان خوري

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 05 ديسمبر 2019


الميزان ♎
يتحول انتباهكم الى اموركم المهنية وعلاقتكم مع زملاء العمل وتحسين نظامكم الغذائي وروتينكم اليومي ورعاية صحتكم ..قد تضطرون لتولي المسؤولية والعودة إلى محادثة لم تكتمل أو للوصول إلى الجزء المخفي من الأشياء بشكل جذاب ..فترة تساعدكم على ترتيب شؤونكم الخاصة وتعزيز خططكم الإبداعية ويمكنكم استخدام الحدس والبصيرة لإيجاد حلول لاموالكم ..

مهنياً:بتتحسن امورك بعض ضهر وشراكة اوصفقة .. حاول كتير تهدي حالك بنهارك وتركز منيح يمكن في ضغوط بهاليوم وامور شوي صعبة عليك وفي قصص كتيرة بدا شغل والمفروض تلحق الوقت ولا تتهاون بأداء اعمالم واجباتك وخلصها حتى ماتتراكم عليك وماتعود تلحق شي .. يوم بدو تنظيم وترتيب ولا تتعب وتمل فوراً لا تخاف المسا في امور كتير بترتاح منها وتتطورات ممكن البعض يلاقي فرصة عمل او شراكة والحظوظ بتبلش تدريجي من اليوم ..
عاطفياً:يبدو انو هاليوم عم يحملك امور كتيرة وفيك تتعامل مع الوضع بهدوء ولا تعقدها وفيك تبلش بصفحة جديدة وتكون دبلوماسي وتناقش واقع العلاقة ومهما كان حاصل فيك تقرب وجهات نظر ولاسباب التي أدت الى أختلاف بالأراء وبعض المعطيات .. الفلكي علي بينصحك تستغل جاذبيتك لتلاقي حلول وامورك المسا افضل لا تخاف واوقات حلوة ولبعض عندو تغيير واعجاب من شخص ..
صحياً:حاول تحافظ على هدوئك ولا كتير تعقد الامور لانو صحتك هيي الاساس خفف عصبية ..
❤غنيتك❤ اليوم:ياريتني …هاني شاكر.

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 05 ديسمبر 2019


العقرب ♏
إذا كان لديكم مشروع إبداعي فهذه الفترة ممتازة للمضي قدما وخاصة إذا كانت ترتبط مع الفن أو الإنسانية , تجدون الحب الخرافي و تجتازون بصورة عامة فترة ايجابية تجمعكم باحبائكم ويصلكم خبر سار يتعلق باحد اولادكم و بوسعكم تجربة حظكم والتمتع بممارسة هواياتكم أو التسلية. يمكنكم حل لغز أو للانتهاء من مأزق قديم ..

مهنياً:انت افضل بفترة لنهار لحظ وطاقة ولاوضاع بتتحسن دعم وتتطورات وقبول حاول لا تأجل شي وتخلص المهم وضروري بنهارك ولتحسن من امورك المهنية وتحل مشاكلك العائلية اذا عندك .. ونهارك في شي جديد وممكن خبر حلو ناطرك واجواء أيجابية .. المسا بدي منك تنتبه من اي خلاف او سوء تفاهم وحاول تفصل بين امورك العاطفية وشغلك وشوية هدوء بترتاح نشالله بالمجمل يوم ايجابي ..
عاطفياً:يومك عاطفي واجواء افضل لتقضيا بجاذبية حلوة والعين عليك وبتسمع كلام غزل يوم عليك من رفع منسوب العاطفة عندك.. يمكن في اتصالات او لقاء من صبح عم تكون اكتر دبلوماسية بتعامل وعم يكون في شغف والاجواء يعني اكتر حرارة حتى البعض بفكر بخطبة او بحب قديم ..
صحياً:احساس براحة نتيجة الحمية الغذائية او تمارين الرياضة الي عم تعطيك صحة وعافية وراحة ..
❤غنيتك❤ اليوم:ماحدا بعبي مطرحك بقلبي.. ماجدة

توقعات برج القوس اليوم الخميس 05 ديسمبر 2019


القوس ♐
ستفضلون التركيز على شؤونكم البيتية والعقارية , عليكم تجنب الأوهام في أموركم المتعلقة بالعائلة أو العقارات بشكل عام، تجنبوا أي مشهد ضبابي واستفادوا من هذه الفترة لجلب السعادة لعائلتكم وتقبل تعاون أحد افراد العائلة معكم فكونوا معهم وتعاملوا معهم بهدوء بعيدا عن التشنج ..يمكنكم النظر برؤى جديدة للمشاكل القديمة اليوم ..

مهنياً:لسا نهارك مضغوط وقصص شاغلتك عم تعاني ارهاق وتعب نظم امورك منيح وكلشي بوقتو حلو بلاخص اذا ناطر شي او ترقية او منصب او ناطر موافقة ..امور عائلية وقصة حدا من اهلك بتشغلك
نتبهلي لوضعك العائلي لانو قصة حدا من اهلك بتشغلك وبتشغلك امور مالية وانت بحاجة للمال المسا عندك تتطورات واجواء حلوة وحلول لعدة مشاكل ونفسياً بترتاح من ضغوط تدريجي ..
عاطفياً:المسا افضل ولقاء او اتصال حميمي ..
توترات بعلاقتك بلاخص بنهار مابعرف يمكن في امور متعبتك وعم تأثر على واقع العلاقة وفي شوية خلافات بعيلتك وعاطفتك حاول تغير من بعض العادات اليومية الي عم تأثر عليك بس لا تخاف المسا الامور فيها تطورات حلوة واوقات حلوة واخبار بتسعدك وانت افضل المسا اذا عندك لقاء او اتصالات وجاذبيتك بتبلش تزيد ورومنسيتك غير شكل ..
صحياً:عم تكون اهدا اليوم بلاخص من ناحية الحفاظ على صحتك وهاشي عم يأثر على وضعك صحي للافضل لتشفى من مرض تعبك ..
❤غنيتك❤ اليوم:غرامك مزيف ضميرك عدم..لطيفة

توقعات برج الجدي اليوم الخميس 05 ديسمبر 2019


الجدي ♑
تنشطون في السفر والاتصالات أو الرحلات القصيرة ، الفترة مناسبة لاجراء مقابلة او اجتياز امتحان…وقد تعيدو النظر في مشروع قديم بطريقة جديدة ويمكنكم إحراز تقدم كبير الآن مع مشاعر ممتعة ومحفزة حول الأسرة أو حياتكم المنزلية . بالمقابل حاولوا الانتباه في تعاملكم مع أجهزة الاتصال الصغيرة واجراء صيانة لها (أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والهواتف المحمولة، الخ) …! وعاطفيا يمكنكم “إغواء” الشخص المهتم يكم و تعزيز خططكم الخاصة.

مهنياً:عم تكون افضل بيوم في تطورات لصالحك واجواء مقبولة إلى حداً ما وممكن تبلش ترتاح بعد فترة كان كتير الحظ عم يعاكسك ولسنوات طويلة اخبار حلوة ولقاءات وسفر قريب حتى بتنشط على صعيد الاتصالات وتواصل بيكبر وناس كتيرة بيومك .. والمسا قصة بالعيلة بتشغلك او حدا من اخواتك بدو توقف حدو وتغييرات بشغلك قادمة و لصالحك ..
عاطفياً:حاول تستغل نهارك لانو في اوقات حلوة واجواء أحلى وفرصة ليكون في لقاء عاطفي عندك اذا ناوي وفرصة لتحل مشاكل مع الشريك وفيك تعمل اتصالات طويلة وممكن حدا يبشرك بخبر حلو كون جاهز والبعض لا تتردد بدي منك تعبر عن عاطفتك اذا وصلت للقناعة ..
صحياً:يمكن الجو الي محيط فيك بهاليوم متعبك وعم يوتر اعصابك ويمكن ضجة تاعبتك حاول تتطلع من هالجو لمكان اكتر هدوء وراحة ونتبه اذا عندك سيارة من الحوادث والاعطال..
❤غنيتك❤ اليوم:قطعلي قلبي صوتك..معين شريف

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 05 ديسمبر 2019


الدلو ♒
تنشغلون في ضبط ميزانيتكم مع فرصة لمكسب مالي , تحتاجوا إلى تلبية احتياجاتكم العميقة سواء الروحية أو المالية ، تفضلوا المشاريع المهمة لمستقبلكم وجمع المعلومات المفيدة ..عاطفيا تزداد جاذبيتكم وستجدوا الحب يسير مع الصداقة مع الأشياء المثيرة , تجدوا الدعم من أصدقائكم أو صداقة تتطور بشكل مختلف ! ماليا عليكم تجنب الخدع في تعاملكم المالي او فقدان المال ..

مهنياً:امور مالية بنهار والمسا فرصة سفر واتصال مهم وحركة تجارية واتفاق جديد .. يوم في احداث كتيرة ويمكن قصة قديمة بتعود الى الواجهة او مشكلة بس لا تخاف بشوية تركيز بتتحرر من ضغوط وبتلاقي حلول وحاول تستغل هاليوم لان عندك تطورات مهنية حلوة وفي شي جديد بيومك وممكن شغل وفرصة لتحصل على مال وحاول توظب طاقتك لتلاقي موارد جديدة والمسا فيك تعمل عقد او صفقة او اتفاق تجاري وفيك تسافر كمان واتصال حلو ومهم ..
عاطفياً:بلاقرارات بهاليوم ونتبه يمكن اي قرار اليوم مو لصالحك لان رح توقع بموقف محرج او تتراجع عنو وهدي من عصبيتك وانفعالك حتى ماتوتر العلاقة بينك وبين الشريك العلاقة بحاجة لدعم واهتمام وهاشي مفقود والاعزب بدي منك تفكر وتختار صح ليس كل مايلمع ذهب .. المسا امورك افضل اذا كنت هادي وكتير امور بتنقلب لصالحك..
صحياً:اعطي الأهتمام لصحتك هالفترة الوقت منيح لتعمل نشاطات صحية وتغييرات بتحسن وضعك ..
❤غنبتك❤ اليوم:لو كنت غالي…هاني شاكر

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 05 ديسمبر 2019 ماغي فرح


الحوت ♓
يتغير الوضع لصالحكم وتنجحون في السيطرة على زمام الامور والدفع بمصالحكم و يزداد تفاؤلكم والتجديد في مظهركم , القمر في برجكم يلتقي كوكب الاحلام والخيال نبتون ويتجانس مع كوكب زحل فتشهدوا مشهد إيجابي جدا بالنسبة لكم ، تجدون الرغبة في الهروب من الواقع والاستفادة من خصوبة ابداعكم وخيالكم….

مهنياً:الحظ بحالفك وفي جرأة وطاقة ايجابية حاول تستغل طاقتك بهاليوم من الايام الي عم تعطيك دعم وقوة وفي امور عم تفتح فيها صفحة جديدة وتبدا من جديد يوم فيك تحل مشاكلك اذا موجودة وتتطلع من ركود الحاصل عندك وفيك تطور من قدراتك وتنمي مواهبك وتكون قائد او مسؤول بيومك ونتبهلي لامورك المالية في صرف بس بنفس الوقت ممكن البعض المسا يجي مال او دين او مستحقات مالية من شغلو ..
عاطفياً:يوم كتير بتكون في جذاب وحليان وفي عندك انفراج وبتبلش ضبابية تزول عن علاقتك وفي فرصة لحلول وتسويات وممكن ترجع المياه لمجاريها حاول كمان انت تبادر يعني شوي منك شوي منو الامور بتصير منيحة والاعزب لجو حلو ليبلش علاقة جديدة..
صحياً:بدي منك تنتبه على حالك وتراعي وضعك وحاول كتير تغير جو وتحسن من وضعك نفسي واذا عندك سيارة نتبهلي من الحوادث ولا تتسرع ..
❤غنيتك اليوم:خلي عندك خبر…جورج وسوف

التعليقات مغلقة.