أبراج اليوم

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019


الحمل ♈
المحادثات والاتصالات والتنقلات القصيرة والكتابة والنشر والاصدقاء ويزداد تدفق المعلومات

مهنياً:أختبار مهم ناطرك هالفترة علاقات أجتماعية ومهنية مميزة عم يحملك طاقة وتنقل ولقاءات واتصالات كتيرة وبعيدة وسفر قصير او مشوار او قصة عقار .. حاول قدر الامكان انو يكون تعاملك مرن وبليونة مع زملاء او ناس الي عم تشوفها بشكل يومي وامورك فيها تحسن طفيف بالأخص بشغلك ..
عاطفياً:برغم جو مو تمام وعم تعيش نوع من القلق او عم توقع بتناقض وخيارات متعددة بين وضعك العاطفي وأوضاع أخرى ألا انك اليوم امام فرصة لتحسم امورك وتحل مشاكلك ويكون عندك نظرة مستقبلية بوضعك بيبقى نخفف شوية من المزاجية وتقلب والعصبية لتكون امورك تمام …
صحياً:بدعيك بهاليوم لتغير من نفسيتك وتعطي حالك طاقة ايجابية فيك تغير جو بلمة حلو ناس بتحبا..
❤غنيتك❤اليوم:انت غيرهم…جورج وسوف..
تأثير_اقتران_كوكب_زحل_مع_كوكب_الزهرة_على_برجك :يساعدك على اتخاذ قرارات مهمة بشأن مستقبل حياتك المهنية وتعاملك مع المسؤولين والكبار .. من المرجح للبعض منكم أن يبدأ علاقة مع شخص في موقع قوة في مكان عملك أو مع شخص أكبر منك بعدة سنوات.
 

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019


الثور ♉
الأمور المالية أو قضايا الملكية المشتركة والالتزامات التعاقدية. لا تشتت انتباهك عن الأحداث الثانوية

مهنياً:الفلك ببيت المال بدور ..رغم توتر الحاصل والوضع العائلي ونفسي متعبك كتير مهم هاليوم انك تستغل الأحداث او الفرص الي ممكن تحصل عليها عيد حساباتك منيح وبالاخص المالية لانو يومك بيحكي عن صرف مالي وبنفس الوقت ممكن تحصل على مال حاول تنسق امورك وممكن قصة تعود ع الواجه او أتفاق عمل وشغل او محاكم وقضاء وحركة اوراق رح تكتر واتصالات مهمة ..
عاطفياً:بحاجة يومك لهدوء وتفاهمات ولازم ترجع تعيد حساباتك العاطفية بلاخص اذا متزوج او الشريك جرحك بالكلام .. نتبه من قصص او امور شخصية ممكن ترجع او تصير بهاليوم تعملك سوء تفاهم لا تخلي لافكار السوداء تسيطر عليك .. امورك بتنحل لا تكون عنيد ومتشبث وحافظ على الاستقرار بعاطفتك ونتبه من بعض العلاقات العابرة والي مارح تجيب نتيجة …
صحياً:نتبه لردت فعلك وعصبيتك فقد تصل الى مرحلة الانهيار العصبي وتسبب الك مشاكل نفسية وجلدية لا ترد على كلام ناس ونتبه من التشنجات العصبية .
❤غنيتك❤اليوم:صابر وراضي…جورج وسوف.
تأثير_اقتران_كوكب_زحل_مع_كوكب_الزهرة_على_برجك :لا تضيع وقتك في التعامل مع جهات اتصال غير مجدية. تفكر جديا بإيجاد حلول ومكاسب لقضايا السفر والدراسة والقانون ، إذا كنت تتعامل بعقلانية وضبط النفس ستكون النتائج مرضية للغاية.

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019


الجوزاء ♊
يوم حافل وتتحرك كثيرا وتهتم بأمورك الشخصية وبتجارب جديدة. يجب أن تستجيب بسرعة ولا تهتم للأخبار المضللة .

مهنياً:يوم داعم بالحظ وطاقة والقمر ببرجك مال وحلول وهدوء عائلي بعد تعب .. بعد ركود وايام مزعجة وتوتر الاوضاع عم تتحسن امورك وطاقتك عم ترتفع وحابب تعمل كلشي لقاءات ورفقات ولمة حلوة وبيحكي هاليوم عن فرصة او اتصال مهم على صعيد المهني قادمة الك أستغل هاشي لصالحك لتغير من وضعك نحو الافضل وفرصة سفر قصير او مشوار وعزيمة ..
عاطفياً:جاذبيتك عالية وحليان عاطفي ورومنسي بس نشالله الشريك يقدر هاشي او طاقتك العاطفية الي عندك لانو يوم في شغف عاطفي ومشاعرك فيها شغف .. امورك بتتحسن أستغل عاطفتك وجاذبيتك لتجذب الشريك الك .. وبنفس الوقت مابدي ياك تتخلى عن افكارك او رأي عم تبدي وخفف من صوتك بهاليوم ولا تنزعه بنقاشات الحادة يومك حلو أستغلو لصالحك ولاعزب فرصة كمان الارتباط ..
صحياً:ريح جسمك وذهنك لانك بحاجة كتير تقعد بينك وبين حالك وتصفي بالك وتبعد عن المشاكل..
❤غنيتك❤اليوم:يلي جمالك نوع تاني…جورج
تأثير_اقتران_كوكب_زحل_مع_كوكب_الزهرة_على_برجك :حان الوقت لاتخاذ قرارات مهمة بشأن الحب ، لأنها ستكون طويلة الأجل ويجب أن تحافظ على نفس الموقف في إدارة أموالك ، وترتيب جميع المهام..ان كنت مرتبط ستكون مترددًا في التعبير عن مشاعرك لشريكك .

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019


السرطان ♋
الصحة والعمل والذكريات والعمل من وراء الكواليس بصمت ، تجنب الحديث الفارغ والقيل والقال

مهنياً:يومك اجتماعي وفي تأجيل او تأخير ببعض الامور بشغلك .. عم تكون مضغوط وكذا قصة بتشغلك وعم تجي الاعمال او ضغوط دفعة وحدة او عزيمة ماكانت بالحسبان خليك هادي ورايق مع زيادة بالمجهود لتخلص شغلك على بكير لا تتسرع بشي وفكر بأيجابية قدامك فرصة لتحسن وضعك العائلي والمهني واتصالات ممكن تحقق مال قريباً بشوية هدوء وصبر ونشالله امورك بتكون افضل ركز جهودك بأمور عائلية بالمة وسهرة ..
عاطفياً:يتحدث هذا اليوم عن توتر بالعلاقة وتصرفات
من قبل الشريك عم توتر الوضع الوضع مانو سيء اذا تعاملت برواق وطنشت وماكبرت بعض الامور لان هاشي ممكن يسبب زعل اذا ما تجاهلت .. في مزاجية بدك تعرف تتعامل معا لتحسن وضعك وتتجاوز هاليومين والفلكي علي بينصحك تغير جو مع الشريك وتساير وتستغل الفترة القادمة عندك ..
صحياً:طاقتك عالية استغل هاشي لتعمل شي جديد يقتل الوقت وروتين .. الرياضة افضل عالج لجسمك ونفسيتك …
❤غنيتك❤اليوم:خدني الحنين…جورج وسوف
تأثير_اقتران_كوكب_زحل_مع_كوكب_الزهرة_على_برجك :حياتك الشخصية والشراكة تدفعك الآن للأمام وسيتم إنشاء علاقات جادة وآمنة وجديرة فقط ، ربما مع اضفاء الطابع الرسمي على علاقتك أو بداية علاقة جديدة مع شخص اكبر منك مثمرة للمستقبل !

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019


الأسد ♌
العمل أو تبدا مهام جديدة ومحاولة الانخراط في أحداث اجتماعية مختلفة ، حاول أن تمشي في الهواء الطلق

مهنياً:تغييرات ومكان جديدة وفرصة سفر او مشوار من الايام المساعدة الك اذا أحتجت شي طلوب بيتلبى وممكن اختبار عندك .. وبيحملك هاليوم طاقة وكاريزمة حلوة وعلاقات متعددة وزملاء حولك وعزايم ولقاءات اجتماعية وعم تلتقي برفقات الك زمان ماشفتهم وحاسس حالك افضل واستقرار نوعاً ما وحمل بينزاح عن ضهرك هالفترة وبترتاح نفسياً ..
عاطفياً:جاذبيتك اليوم عم تخلي بعض العلاقات من حولك تتطور لاعجاب وبلاخص صداقات وبتحمل امور ايجابية على مر الايام .. والمرتبط حاول لا تخلي شريك يتجاوز حدوده ولا يتمادى بتصرفاته وبكلامو ويستغل طيبة قلبك حتى ماتصير مشكلة بينك وبينو في اتصالات وتواصل بس في مزاجية وتقلب وعصبية.. واذا عندك علاقة تانية امورك فيها افضل وشغف عاطفي ومشاعر حميمية ..
صحياً:نتبهلي لصحتك وداريها منيح وكون جيد بأختيار كل مفيد لها واحذر الأخطاء صحية…
❤غنيتك❤اليوم:حنينك حنيني…جورج وسوف
تأثير_اقتران_كوكب_زحل_مع_كوكب_الزهرة_على_برجك :المجال المهني يلفت انتباهك ويدعوك للعمل الجاد والاستفادة من فرصك ! ايضا تميل للاهتمام بجمالك ومظهرك وصحتك اكثر..هذه الفترة مثالية للبدء ببرنامج لانقاص الوزن أو لإجراء جمالي .
 

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019


العذراء ♍
التكنولوجيا وترتيب وتنظيم امورك المهنية وتعاملك مع المسؤولين والكبار في السن .تحتاج إلى التخطيط لنشاطك مبكراً

مهنياً:يوم في امور مهنية واستقطاب لناس وشهرة وقادر تقنع وتغير من وجهات نظر عند البعض وبلاخص الاعداء .. صح في مواضيع عم تشغلك بس كلو بينحل لا تخاف وهدي بيومك لتوصل وتنجح انت مقبل على أختبار او امتحان او مسابقة كتير ضروري انك تكون صاحي ومركز بلاخص اذا في قضايا او صفقة ومعاملات وفي لقاء مهم وبتحقق انجاز ..
عاطفياً:حاول تحافظ على علاقتك واستقرارها استغل الوضع سريعاً حتى ماتكبر القصة ونتبه على نفسيتك لان ممكن علاقتك عم تكون متأرجحة .. فرصة لحدا يتقرب منك بهاليوم او شريك يعود وتشوفو او عم تقضي وقت مع الشريك كونو بحدك .. البعض بدي منك لا بقا ضيع وقتك بعلاقات قديمة ومتعبة ولتفت لحياتك ولوضعك مع الشريك الحالي اذا موجود ..
صحياً:بدي منك تنتبهلي على صحتك لتحسن امورك نحو الافضل ريح حالك وحاول لا تطلع كتير بهالجو
لانك معرض لكريب او بعض الالتهابات وسيلان بلأنف والبعض صار لازم تحط حد لزيادة الوزن وتنتبه لنوعية طعامك ..
❤غنيتك❤اليوم:الدهب ياحبيبي…جورج وسوف
تأثير_اقتران_كوكب_زحل_مع_كوكب_الزهرة_على_برجك :تميل الى اظهار الجدية وتحمل المسؤولية في امورك العاطفية . ستكون النتائج في صالحك على المدى الطويل ! الكثير منكم من المحتمل أن يأخذ قرار وينقل علاقته العاطفية الحالية إلى الرسمية .

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019


الميزان ♎
يوم جيد للسفر وللقاءات الخارجية والمؤتمرات ومقابلة الأصدقاء ولتنفيذ خططك. كن حذرا مع الأوراق حتى لا تفوت تفاصيل مهمة.

مهنياً:حظ وطاقة وتغييرات ممكنة بوضعك واجواء ممتعة وممكن سفر ولمة حلوة.. من الايام الي عم تكون منيحة برغم من انك بدك تبذل جهد بس نجاح اكيد أن شاءالله .. بلاخص اذا عندك اختبارات هالفترة و نقاشات مهمة او مفاوضات وفرصة مهمة مهنية ومالية ورفقات بساعدوك او لتشوف عقار وبيت .. وبتحصل على لقاءات حلوة وممتعة وبداية جديدة وعزائم ..
عاطفياً:كلامك حلو وقادر تاخد شي لبدك ياه بعفويتك وصدق تعاملك أستغل هاشي اليوم لتعزز علاقتك وتحسن وضعك العاطفي خليك واثق بحالك وبقدرتك على انك تكون مقنع وتعرف كيف تكسب قلبه وتجببو لصفك .. البعض مو راضي عن الوضع ولا من تصرفات الشريك وكتير عم يحجز من حريك او غير مهتم وهاشي بخلي اخلاقك ديقة وممكن البعض يميل لعلاقات متعددة وتغيير نوعي عاطفي ..
صحياً:نتبه هذا جو فقد تكون معرض لوعكة صحية.. او الم في مفاصل الأطراف ورقبة وصداع شديد ..
❤غنيتك❤اليوم:بستنى باليوم واليومين…جورج
تأثير_اقتران_كوكب_زحل_مع_كوكب_الزهرة_على_برجك :امورك العائلية والعقارية قد تجعلك تشعر بالضغط ، لكن الإدارة السليمة للتجارب العائلية السابقة ستجلب لك الحل المثالي والدائم. حاول الآن أن تفهم عالمك العاطفي تمامًا وخاصة فيما يتعلق بالماضي!

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019


العقرب ♏
الأمور المالية والروحانيات..حاول إيجاد حل وسط من أجل الحفاظ على السلام في منزلك والتوازن في علاقاتك لكن لا تضيع الفرصة لتغيير الإيقاع ونمط الحياة

مهنياً:يومك مالي وحلول لمشاكل ادارية او مالية وفي مال ممكن تحصل عليه هاليومين وممكن في تسديد التزامات واقساط وبيحكي عن ديون .. من الايام الي عم تساعدك تدخل او تهتم بقضية او عقد شراكة الحظ بوقف معك من اليوم وطاقتك بترجعلك عم تبدي تعاون من المحيط فيك وبتلاقي حل لعدة مشاكل عندك بلاخص اذا تعلق الامر بعقار وتصليحات ..
عاطفياً:مهما حصل من تتطورات بالفترة الاخيرة بيدعيك هاليوم الى عدم اهمال الشريك وتقرب منه.. عندك عاطفة وحنية وشوق بقلبك ممكن لحدا بعيد او لشخص فقدتو .. المتزوج يحاول يهدي من الوضع بهاليوم ولا تعمل مشاكل والباقي اموره افضل وتطورات ايجابية عاطفية ولقاءات واجواء حلوة ..
صحياً:يستوجب عليك عرض نفسك على أخصائي تغذية بأسرع وقت لتشخيص دقيق لحالتك او لتفخة مزعجة بالمعدة والبعض عندو وزن زائد بشكل كبير …
❤غنيتك❤اليوم:سلف ودين…جورج وسوف
تأثير_اقتران_كوكب_زحل_مع_كوكب_الزهرة_على_برجك :حياتك الاجتماعية ، والاتصالات الخاصة بك ، والتحركات الخاصة بك ، والاتفاقات الخاصة بك ، وإخوانك وجهات الاتصال الخاصة بك ، تحتاج إلى سلوك مسؤول وجاد وصادق لتحقيق أهدافك.

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019


القوس ♐
أمور الشراكة بأنواعها , يكون لديك الكثير من الأفكار المفيدة ولكن قد تكون هناك مشاكل في تنظيم العمل وتركيز الانتباه. تصرف ببطء ولكن بثبات.

مهنياً:يومك متعب وعندك شغل كتير وبدك بس ترتاح
كتر ضغط ممكن يولد عندك انفعال وعصبية مابدي هاشي يأثر عليك ومابيخلى الامر من حلول لقضية تعبتك او حدث مهم ناطرو.. تعبك مابروح ع الفاضي لانو في وعود بشي جيد لك قريباً مكان جديد او منصب او مكافئة او شراكة ..
عاطفياً:تتطورات بعلاقات او تحويل علاقة صداقة او شراكة الى اعجاب وتفاهم وجاذبيتك الها وقع مميز هاليوم .. والمرتبط بعلاقة جديدة عم تمكن علاقتك بهاليوم بس المتزوج نتبه ماتعمل مشاكل وتكون عصبي وسريع الانفعال لنتجاوز هاليومين على خير ..
صحياً:كون متريث بخطواتك تجاه صحتك ولا تقدم على شيء بدون علم طبيب او أخصائي مشرف…
❤غنيتك❤اليوم:بتعتبني على كلمة…جورج وسوف
تأثير_اقتران_كوكب_زحل_مع_كوكب_الزهرة_على_برجك :حان الوقت لإيجاد الحلول المالية الصحيحة تساعدك على المضي قدما في شراكة اقتصادية ووعود بالاستقرار . أثبت قيمتك ، ولا سيما في الحب !تعلم بأن الملذات المكتسبة بصعوبة تستمر طويلاً.

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019


الجدي ♑
امور العمل واتلعامل مع الزملاء وروتين الحياة المعتادة , راقب صحتك ولا ترهقها ! يوم جيد للبحث عن أشكال جديدة من التعاون

مهنياً:عندك مجهود شغل وضغط ومسؤوليات بدك تنظم امورك وترتب كلشي لتقدر تلحق وتخلص يوم بيحملك نقاشات وعم تدرس بعض المقترحات او الاتفاقيات عندك فرصة لتوصل وتنجح وتحقق مكاسب معنوية هالفترة ..الحظ بساعدك نوعاً ما وبيعطيك ثقة بنفسك لتخطي الخطوة الاولى وتخلص الشيء المطلوب منك والايام الصعبة عم تبلش تعدها بشكل تنازلي لترتاح من هالوضع منذو سنوات طويلة نشالله ..
عاطفياً:تحسن بعاطفتك بس لازم تكون مندفع اكتر نحو الشريك وصارحه بحقيقة مشاعرك وخلي كلامك حلو وهتم في حتى مايحس ببرودة تجاهك وحتى ماتتعرض للعتب ولوم .. والبعض عندو علاقات متعددة واتصالات بتكتر مع جنس الاخر وحب قديم عم ترجع تتقرب منو ..
صحياً:نتبه لعارض صحي ممكن تتعرض له لازم تبلش بنادي رياضي واذا بلشت بحمية نتائج بتكون بطيئة لكن افضل من لا شي ..
❤غنيتك❤اليوم:كلامك ياحبيبي…جورج وسوف.
تأثير_اقتران_كوكب_زحل_مع_كوكب_الزهرة_على_برجك :تتطلب كل علاقاتك الشخصية وحبك ومالك العمل الجاد وإدارتك الحكيمة والسليمة ،خفف من كآبتك وصلابتك من اجل ابتسامتك! من المرجح أن يجرأ الكثير منكم على تغيير مظهره الخارجي بعد التفكير الجاد.

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019


الدلو ♒
الإبداع وتجربة الحظ والتعامل مع أطفالك , عليك بذل جهود لتعزيز أنشطتك ومواهبك بالطريقة الصحيحة, خصص وقتا جيداً لكل نشاط تجاري

مهنياً:القمر بالجوزاء الصديق يتحدث عن فرصة مهمة بشغلك وتخلص من مشاكل وتوترات بشغلك وبالعيلة وعن بعض العلاقات المتعبة وانت افضل بهاليوم بعد فترة كتير تعبت فيا وكان عندك كركبة وفوضى .. مدعوم بطاقة وحظ اليوم وممكن تتلقى خبر حلو بخص شغلك هاليومين يمكن بخص امور اداري او مالي ..
عاطفياً:مغامرة ورومنسية وحب جديد او ممكن علاقة قديمة بتشغلك واذا علاقتك متوترة كتير تجنب العصبية والاستفزاز .. في بقلبك حنين لشخص كان يفهم عليك كتير بادر وصارح بحقيقة مشاعرك ويوم حلو بلاخص لدخول بشيء جديد والخروج عن المألوف او عودة لنقاش مع شريك .. وممكن ترجع بعض العلاقات سواء صداقة او عاطفية ولقاء واتصال وبتحس رغم قلبك تعبان في امل جديد ونقاش حلو ..
صحياً:عم تتعرض لمساعدة من ناس بتحبك لتحسن وضعك صحي فكن متقبل للافكار صحية جيداً..
❤غنيتك❤اليوم:انت فاكر…جورج وسوف
تأثير_اقتران_كوكب_زحل_مع_كوكب_الزهرة_على_برجك :يمكنك إدرك عالمك الداخلي والاستفادة من قوة حدسك لتتصرف بشكل مناسب في وقت لاحق. حاول العمل من وراء الكواليس للحصول على المنصب الذي تستحقه حقًا..عاطفيا منكم من يبدأ قصة حب بالخفاء والمرتبط قد لا يستطيع التعبير عن مشاعره لشريكه.

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019


الحوت ♓
العائلة والعقارات والبيع والشراء .. اليوم مناسب لحل المشكلات إذا كنت قادرًا على التعامل معها بطريقة إبداعية

مهنياً:مزاجي وعصبي ومانك متحمل حدا والامور بالبيت مانك راضي عنا .. قصة وازعاج بهاليوم وانت مدايق من محيطك ومانك قادر تلاقي حل لاجواء عم تخليك منرفز وعصبي وممكن تعمل مشكلة من اي كلمة ..حيرة بيومك وقصة عم ترجع ع الواجه بدها حل لترتاح حتى عم يشغلك وضع شغلك وبيتك وسكن وحدا من اهلك ..
عاطفياً:اذا بدك تحافظ على علاقتك لازم تتنازل مشان المصلحة .. اذا بدك نصيحتي لا دخل الامور بعضها واذا عندك شريك لاقي حل سريع للقصة او لتوتر الحاصل كون مرن مع الشريك مابدي ياك تخسرو مشان امور مو مستاهلة نكبرها وكل واحد ناطر ع تاني ليبادر .. ممكن يصير لقاء او اتصال لتتفاهمو على بعض نقاط وتبتعدو عن توترات والاجواء المشحونة بس خليك رايق..
صحياً:وضع صحي عم تعاني منو .. ومشاكل بالأطراف بالاخص القدمين نتيجة الجلوس طويل او العكس ..
❤غنيتك❤اليوم:خسرت كل ناس على شانك..جورج
تأثير_اقتران_كوكب_زحل_مع_كوكب_الزهرة_على_برجك :العديد منكم من المرجح أن يقبل صداقة شخص غريبب وودود من أجل كسب مصلحته. عموما كن متغيراً ، يقظاً ، عادلاً ، معقولاً وجاداً في علاقاتك الودية. حتى لو كنت بحاجة إلى إجراء بعض التغييرات الواضحة فهي جيدة لحياتك القادمة .

التعليقات مغلقة.