‎الجمعية الوطنية لقدماء المحاربين بقرية أولاد موسى تعود إلى الواجهة بقوة

https://www.youtube.com/watch?v=2Zs__tA08cwجريدة أصوات : مكتب الرباط‎

في إطار أنشطتها الرامية إلى دعم قدماء المحاربين والعسكريين المتقاعدين ينظم فرع قرية أولاد موسى سلا للجمعية الوطنية لقدماء المحاربين حملة طبية لفائدة قدماء المحاربين والعسكريين يومي السبت والأحد 21 و 22 دجنبر 2019 بالمستشفى الإقليمي مولاي عبدالله بالقرية سلا.

‎وافتتحت الحملة صباح هذا اليوم السبت بإجراء فحوصات لفائدة 668 مستفيدا في تخصصات طبية متنوعة همت طب العيون وطب الأذن والأنف والحنجرة وأمراض النساء والتوليد وأمراض السكري والغدد والتشخيص العام وطب المسالك البولية.

‎وستستمر الحملة يوم غد على أن يستفيد منها في المجمل حسب التوقعات ما يفوق 1000 محارب وعسكري متقاعد من منخرطي الجمعية تحت إشراف طاقم طبي مكون من 11 طبيبا في الطب العام والتخصصات المذكورة وبمساعدة 15 ممرضا وتقنيا بحضور طاقم إداري ودعم أمني من طرف السلطات المحلية وعناصر القوات المساعدة.

‎وفي هذا السياق، ذكرت مصادر مطلعة لجريدة “أصوات” أن فرع الجمعية بقرية أولاد موسى عرف دينامية كبيرة بعد انتخاب مكتب جديد يقوده متقاعد شاب في شخص السيد يوسف باعلي، حيث تضاعف عدد المخرطين 6 مرات ليفوق 700 منخرط في ظرف 5 أشهر، ويرجع الفضل في ذلك إلى كل أعضاء المكتب الجديد.


‎وفي تصريح لجريدة أصوات أكد رئيس الفرع أن برنامج الجمعية جد واعد ويتضمن ورشات مهمة ومتعددة كافتتاح مركز للاستماع القانوني والطبي والتربوي قريبا وتتبع ملفات مرض المنخرطين وعدة ورشات طبية وثقافية ورياضة.

‎وسنعود للموضوع بتفصيل بعد انتهاء الحملة.

التعليقات مغلقة.