اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توقف نجم الرجاء لـ6 مباريات

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قرارا يقضي بتوقيف نجم فريق الرجاء الرياضي لست مباريات.

ويتعلق الأمر وفق بلاغ للجنة بمدافع الفريق محمد الدويك، الذي سيغيب عن الفريق الأخضر لـ6 مباريات ثلاثة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفتح الرياضي، يوم الاثنين الماضي.

من جهة أخرى قررت الجامعة أيضا تغريم نادي الرجاء  25 ألف درهماً، لاستعمال أنصاره للشهب الاصطناعية وتوجيه مقذوفات إلى أرضية الملعب، في المباراة الأخيرة أمام الفتح الرباطي، والتي استقبلها مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

لاعب الفتح الرباطي، رضا الجعدي، الذي تم طرده أيضا في لقاء الرجاء، فلن يشارك في المباراة المقبلة للمجموعة، بسبب قرار التوقيف لمباراة واحدة، الصادر في حقه، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

كما قررت اللجنة أيضا تغريم كل من نهضة الزمامرة، وحسنية أكادير، ويوسفية برشيد 2000 درهماً، لكل فريق، بسبب حصول لاعبي الأندية المذكورة على أزيد من 3 إنذارات في مباراة واحدة

وفي الأخير تقرر توقيف عبد الإله نجمي، الكاتب العام لفريق يوسفية برشيد لـ3 مباريات، واحدة منها موقوفة التنفيذ، وتغريمه مبلغ 6000 درهما، بسبب توجيه السبت في حق للحكم الذي قاد المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع واد زم.

التعليقات مغلقة.