الشيخ الفيزازي يتدخل في قضية مقلب السعودي للفتاة المغربية

إنتشر فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن مقلب شاب مغربي لأحد الفتيات المغربيات في مدينة طنجة وقام  في بداية الأمر بسؤالها لكي ترشده لأحد الأمكنة الموجودة بالمدينة لكنها رفضت ، ليعمل بعدها بتقمص شخصية مواطن سعودي، مرتديا لباسا خليجيا ومستقلا سيارة “فاخرة” ، قاصدا الفتاة التي كانت في انتظار سيارة أجرة.

هذا الفيديو أثار ضجة بين مؤيد و معارض فهناك من رأه أنه يهين سمعة الفتيات المغربيات وهناك من رأها أنها تستحق ذلك و يجب أن تعرض و تبين أفكار بعض الفتيات المغربية.

و تدخل في الأمر الشيخ سلفي “محمد الفيزازي” مطالب بـمتابعة الشخص المعني و قد كتب تدوينة على حسابه الفيسبوك قائلا ” يروج في هذه الأثناء على شبكات التواصل الاجتماعي شريط فيديو بطله شخص مغربي يتظاهر أنه سعودي ويستدرج فتاة إلى سيارته عن جهل منها أو بتواطئها معه للركوب معه في السيارة وإظهارها بأنها ساقطة بقصد جمع الجيمات وربح المال من اليوتيوب على حساب تشويه سمعة المرأة المغربية والنيل من كرامتها”.

مضيفا : أنا متأكد أن الشرطة قد تفاعلت مع الفيديو، و قريبا جدا ستصل لهذا « الحقير » هو وكل من ساعده في هذا الفعل المشين و ستقدمهم للعدالة لينالوا عقابهم و يكونوا عبرة لكل من سولت له نفسه المس بشرف و كرامة المرأة المغربية.

 

 

التعليقات مغلقة.