أخيرا mbc تنهي الجدل و تعطي قرارها بخصوص الفنانة”نانسي عجرم”

عرفت قضية زوج الفنانة البنانية نانسي عجرم جدلا واسعا في الأونة الأخيرة إثر قيام زوجها بقتل شاب حاول سرقة منزلهما, مما جعل بعد نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي يتسائلون عن حقيقة استمرار نانسي عجرم ببرنامج “ذو فويس كيدز”.

وأخيرا قررت إدارة mbc بوضع حد لكل هذا الجدل، الحسم في مسألة حضور نانسي كعضو لجنة تحكيم الحلقات القادمة من البرنامج، فقال مدير البرامج الترفيهية للقناة، أليكس معوشي، أن كل ما يروج عن تخلي قناة mbc  عن نانسي هو عار من الصحة وأنها لن تنسحب من لجنة تحكيم البرنامج.

مضيفا لبرنامج ” تريندينغ” : ” نانسي ستشارك في الحلقات المقبلة المقرر تصويرها يوم 24 فبراير و 7 مارس، هذا بالإضافة إلى أنها ستشارك في الموسم الرابع والمقبل من البرنامج”.

ومن ناحية أخرى، نفى محامي نانسي وزوجه ما تم تداوله عن دخولهما في مفاوضات مع عائلة القتيل، الذي لقي حتفه على خلفية محاولة سرقة المنزل وتعريض حياة نانسى وأسرتها للخطر.

نفي المحامي جاء بعد أن كثرت الأقاويل التي تتحدث على أن عائلة القتيل تطالب بمبلغ قدره نصف مليون دولار من عائلة الفنانة نانسي عجرم، مشددًا على أنهم فى انتظار قرار قاضي التحقيق الأول نقولا منصور الذي سيستكمل التحقيقات مع الشهود ودراسة الأدلة، مضيفًا “ستكون للقضاء الكلمة الفصل فى هذه القضية”.

التعليقات مغلقة.