غادة عبد الرازق لا تمانع الزواج للمرة السادسة

لم تخفي الفنانة غادة عبد الرازق رغبتها في الزواج للمرة السادسة، لكنها نفت تماما ما تردد مؤخرا عن زواجها سرا، مؤكدة أن صورتها بفستان الزفاف كانت جلسة تصوير تحضيرية لفيلمها الجديد “حفلة 9” لأن ديكور العمل يستلزم وضع صور لها من حفل زفافها على النجم أحمد وفيق، ورفضت غادة تأكيد مشاركتها في موسم رمضان 2020 رغم تعاقدها على بطولة مسلسل “سلطانة المعز”.

حيث ذكرت الممثلة  غادة عبد الرازق خلال لقائها فى برنامج MBC Trending الصورة التي تم نشرها عبر حسابها على الأنستغرام مرتدية  فستان زفاف  الذي كان عبارة عن جلسة تصوير لصالح الفيلم الجديد وليس كما ظن البعض .

وأضافت غادة قائلة: أتمنى الزواج ولكن قبل ذلك يجب أن أجد المواصفات في زوجي المستقبلي والتي ستناسبنى ، ولم يعد يشغلني موضوع الثراء أو المركز الوظيفي الكبير.

و جدير بالذكر, أن غادة بدأت تصوير فيلمها الجديد داخل “استديو” تمتلكه بمنطقة ابو الهول بجوار أهرامات الجيزة بحضور صناع العمل وفنانين كبار  المشاركين  في هذا العمل من بينهم, كمال أبو رية، أحمد وفيق نهال عنبر، صبحي خليل ، عبد المنعم ربيع الذي يتولى إخراج وإنتاج العمل وتغيب عن الحضور الفنان طارق لطفي الذي لم يحسم قراره حتى الآن.

 

 

التعليقات مغلقة.