حظك اليوم الثلاثاء 25 فبراير

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020


الحمل أيام قد تحمل الصدامات أو لأخبار مزعجة فتأكد مراراً مما تسمع فاليوم للكسل أو للتعب فلا تسمح للضعف أو العزلة أو الصمت أو الأخطاء المهنية أن تشل حركتك أو تنسيك الهدف الذي تسعى إليه.

عاطفيا شهر ضاغط صحياً وعائلياً فكن منظماً ومخططاً لما تريد أن تفعل ولا تخرج بخسائر
 

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020


الثور الجهود الجماعية هي الأفضل والتحالفات والتعارف والصداقات تجعلك تشعر بالارتياح والتباهي بإنجازاتك تزول العراقيل وقد تفكر بسفر أو بتوظيف مالك ومواهبك في مكانها المناسب. عاطفيا أنت في اليوم الأفضل لتتحسن أمورك العائلية وخاصة وأنك مرح مع أصدقاءك
 

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020


الجوزاء سيطر على مشاعرك السلبية وتأكد أن من حولك لهم نقاط ضعف ونقاط قوة فاستفد منهما معاً فالمعادلة هذا اليوم تنازلات بسيطة والتحلي بهدوء أعصاب مهما سمعت من أخبار أو مهما كانت هناك مضايقات.

عاطفيا لا تترك أحداً يتدخل في شؤونك ولا تكن سلبياً فغالباً أنت مشغول بحل أحدى المشاكل المستعصية وقد تخص أحد أفراد العائلة أو أحد الأبناء
 

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020


السرطان أنت تعمل جاهدا لترتيب أوراقك وأعمالك وأولوياتك بشكل صحيح ومؤثر ومفيد فلا تخاف المبادرات ولا اقتحام المجهول فالحظوظ مساعدة لتعبر عن نفسك بكلامك.

عاطفيا أنت سعيد بمن حولك وقد تسعد للزيارات وتزداد قرباً من أصدقاءك
 

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020


الأسد أنت تستوعب غيرك اليوم بشكل غير مألوف و ربما تقدم المساعدة مهمة لمن حولك فالآخرين من حولك يدعمون قراراتك وأعمالك ويضعونك في المقدمة تتلقى تأييد .

عاطفيا أنت في الشهر الأفضل للارتباط أو لخطوبة أو لأبارك لك بطفل جديد لك أو لأحد أفراد العائلة
 

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020


العذراء قد تبدو متوتراً وناقداً أحيانا وتسعى نحو الأفضل ولكن الأفضل يحتاج للفعل وليس للكلام فإذا ضايقتك بعض التصرفات من الآخرين فحاورهم بالهدوء والمنطق المعروف عنك واحتفظ بمنطقك السليم الأمور الشخصية مقلقة وقد تترافق مع أمور عائلية لذلك حاول أن تؤيد الحوار الهادئ بعيداً عن القرارات المتسرعة
 

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020


الميزان مسؤولياتك كبيرة وأنت محب للعمل وبصمت ويضايقك دائماً كثرة الكلام وقلة الفعل وكل ما تحتاجه هو التوازن بين المطلوب منك وما تستطيع فعله وما يسمح وقتك به .

عاطفيا أظهر تعاطفك لمن غمرك بالحب والمساعدات فغالباً أنت مشغول بالأمور الأسرية
 

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020


العقرب ربما تتلقى عرض مهم أو توقع عقد فأنت هذه الفترة تستعيد مكانتك وتتلقى دعم وتقرر تغيير المناخ على الصعيد الاجتماعي أو على صعيد الأعمال فأنت إيجابي.

عاطفيا أنت تحاول أن تسد بعض الثغرات الموجودة في محيطك العائلي والشخصي وحولك الكثير من التفاهم والحب
 

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020


القوس قد تضطر إلى مضاعفة الجهود لأجل ضبط الأوضاع وتبحث عن حلول واقعية لأمور عائلية وقد تواجه بعض العراقيل وشيئا من المنافسة من مصلحتك أن تخفف من الضغوطات .

عاطفيا قد تدخل خلافات أو نزاعات لأسباب تافهة وطبعاً قد يزيدها عنادك أو انكماشك على ذاتك
 

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020


الجدي حب جديد أو نقاشات جيدة عائلياً أو تمتين لعلاقة عاطفية موجودة ترتب تفاصيلها فاليوم للتحسن العائلي وقد يمنحك الثقة بنفسك وبقراراتك والمحبة من محيطك تفرض آراءك وقناعاتك وتكون القائد الموجه وربما يأتي إليك الأصدقاء لطلب المعونة
 

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020


الدلو الأمور العاطفية ستستدعي منك صرفاً إضافياً للسهر أو للدعوات أو للسفر فاحرص على مالك فسوف يلزمك المال الذي تنفقه على الرفاهية على الأمور أكثر أهمية .

عاطفيا أنت نجم من حولك وخاصة بوجود كوكب المحبة في برجك بالذات مما يجعلك مليء بالنشاط
 

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020


الحوت نشاطك اليوم يساعدك على خلق شخص آخر داخلك شخص أقدر على التعامل مع مستجدات الحياة وأقوى في مواجهة الطوارئ فضع أهدافك نصب عينيك .

عاطفيا يوم مميز سواء كان للارتباط أو لخطبة أو لوضع النقاط على الحروف في علاقاتك الحميمة

التعليقات مغلقة.