“تشلسي” وموازاة “ليفروبول” في لقاءها في كأس الاتحاد الافريقي الإنجليزي لكرة القدم

أكد “يورجن كلوب” مدرب” ليفربول” اليوم الإثنين إن عدد من اللاعبين البارزين سيعودون إلى التشكيلة الأساسية لفريقه في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم عندما يلاقي “تشلسي” الثلاثاء، بعد أن شارك النادي بفريق تحت 23 عاماً في الدور السابق.
وفاز فريق تحت 23 عاما بقيادة المدرب السابق نيل” كريتشلي” على “شروزبيري تاون” المنتمي للدرجة الثالثة في المباراة الإعادة بالدور الرابع بعد أن رفض كلوب الدفع بلاعبي الصف الأول لان المباراة أقيمت خلال العطلة الشتوية في الدوري الانجليزي الممتاز.
كما شارك” ليفربول” بفريق من الشبان في كأس الرابطة أمام” أستون فيلا “في مباراة خسرها بسبب جدوله المزدحم بينما فاز الفريق الأول بكأس العالم للأندية، وقال كلوب إنه لن يغامر حيث يسعى للتقدم في كأس الاتحاد.
وقال الألماني للصحفيين :«الأمر مختلف عن الدور السابق، الفريق الذي لعب أمام” شروزبيري تاون” في المباراة الأولى لم يخدمنا وقتها ولم نحصل على النتيجة المرجوة، لذا اعتمدنا على فريق آخر في مباراة الإعادة».
وتابع: «لن تكون نفس التشكيلة التي واجهت “أستون فيلا وشروزبيري” بالتأكيد، سيكون هناك بعض الشبان في التشكيلة، نود أن نتقدم في المسابقة، وأن نواجه” تشلسي” بعدد من لاعبي الخبرة».

التعليقات مغلقة.