دونالد ترامب: يثير ضجة و سط مجريات خبر فيروس كورونا

خلال مؤتمر CPAC لهذا العام ، أثار” دونالد ترامب” الحشد من خلال وصف”ميت رومني” بأنه “حياة منخفضة” ومهاجمة الناشطة المناخية المراهقة “جريتا ثونبرج “قبل احتضان العلم الأمريكي .

قال السيد” ترامب “للعلم وهو يعلق عليه وهو يحاكي حركة من رجليه التي سخر منها الماضي: “أحبك يا صغيرتي”. هو أيضا قبله. جاء خطاب السيد “ترامب” في ولاية” ماريلاند” في نهاية المؤتمر المحافظ ، الذي يعقد كل عام ويضم متحدثين من جميع أنحاء العالم الجمهوري. في حين أن المؤتمر كان أرضًا معادية للسيد “ترامب” قبل أربع سنوات فقط عندما كان لا يزال مرشحًا للترشيح الجمهوري ، فقد تحول هذا الحدث الآن إلى مصلحته حتى في الوقت الذي كان يكافح من أجل نطق كلمات مثل “أجنبي” و “العود” على المسرح . 

بينما اجتاحت مخاوف فيروس” كورونا” البلاد ، أبقى السيد “ترامب “الضوء على العنوان ، ممدداً على بعض هجماته المفضلة والنكات التي استخدمها مرارًا وتكرارًا على مسار الحملة وفي التجمعات في جميع أنحاء البلاد. من السيدة” Thunberg “، التي كان قد عززها علنا ​​بشأن دعوتها لاتخاذ إجراءات بشأن تغير المناخ ، اشتكت الرئيسة مرة أخرى من أنها ضربته بصفته شخصية التايم لهذا العام.

يقول” ترامب “لا داعي للذعر” بعد أول وفاة لفيروس “كورونا “في الولايات المتحدة هزم “ترامب “الإدارة كقاض اتحادي يفرغ مليون فدان “مايك بومبيو” يرفض إنكار فيروس كورونا بأنه “خدعة لتلف ترامب” الانتخابات الأمريكية: تأثير ترامب على الاقتصاد أقل مما يعتقد الناخبون فيما يتعلق بالسيد “رومني” ، الذي كان هو الجمهوري الوحيد الذي صوت لصالح تأييده لعزله ، وصفه” ترامب” بأنه “حياة منخفضة” وأثار بعض الاستحسان من المنتدى حيث كان” سناتور يوتا “ذات مرة موضع ترحيب.

ولم يدخر أي من كلمات للمرشحين الديمقراطيين للرئاسة الذين وضعهم هدفًا وهم يتنافسون على ترشيح حزبهم.

التعليقات مغلقة.