“مجموعة علالي” المختصة في المجال العقاري تساهم بمبلغ مليون وخمسمائة ألف درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا

قررت “مجموعة علالي” المختصة في المجال العقاري، المساهمة بمبلغ مليون وخمسمائة ألف درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19″، الذي تم إحداثه تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأوضحت المجموعة، في بلاغ لها، أن قرار المساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا، والنابع من حس وطني، يأتي إيمانا منها بضرورة تكاثف جهود جميع المغاربة للتغلب على تبعات هذه الأزمة الصحية، التي تجاوز انتشارها مختلف الحدود والدول عبر العالم.

وأضافت المجموعة، العضو في الفدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين، أن هذا القرار يندرج في إطار التعبئة الوطنية والمجهودات التي يقوم بها العديد من الفاعلين الاقتصاديين والمؤسسات والمواطنين على حد سواء، لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، والحد من التبعات الاجتماعية والاقتصادية لتدابير الحجر الصحي، وتوقف الآف المواطنين المغاربة عن العمل.

وأكدت المجموعة، يضيف المصدر ذاته، التزامها التام والدائم بمختلف القرارات والتدابير، التي اتخذتها السلطات العمومية للحد من تبعات انتشار هذا الفيروس، والحرص على صحة وسلامة المواطنين، بالإضافة إلى انخراطها في جميع المبادرات التضامنية والاجتماعية، باعتبارها مجموعة استثمارية مواطنة، هاجسها الأول نماء وتقدم الوطن.

التعليقات مغلقة.