الأنجري: أهمية إدارة الأعمال في المجال الفني بالخصوص و دوره في ضمان الاستمرارية.

جريدة  أصوات

 

إن  المجال الفني أصبح من المجالات التي يحكمها قانون التسير و إدارة الأعمال  و أصبح من الضروري الإعتماد على مدير أعمال له خبرة و تجربة ميدانية و صدى واسع بين الناس عامة من أجل الوقوف على
تسيير وتدبير المؤسسة الفنية سعيا في تطويرها نحو الأفضل .

 

في هذا الصدد طرقنا باب الفنان و مدير أعمال الفنانين الطنجاوي “رشيد الأنجري ذو 21 سنة” و المعروف وسط   فناني مدينة طنجة و المغرب عامة بخبرته الميدنية و الطويلة في تسيير أعمال الفنانين.

 

رشيد الأنجري في حواره قال
أنا سعيد جدا لهذا اللقاء الشيق مع جريدتكم الرائدة بالوطن  و الأن أعرفكم بنفسي ،   أنا إبن مدينة طنجة ترعرعت بين دروب أحيائها  و منذ نعومة أظافري  أعشق الفن و الفنانين  الأمر الذي  جعلني أبحث في هذا الميدان و أقوم بتكوينات و تدريبات على الصعيد الوطني منذ  البداية ما جعلني أكتسب خبرة طويلة رغم صغر سني و كما يقول المثل يوجد في النهر مالا يوجد في البحر  .

 

و أضاف  “الأنجري” أن إدارة أعمال الفنانين أصبحت من الضروريات و الأساسيات التي تسير بالفنان نحو بر  النجاح و تحقيق الطموحات المستقبلية  .

 

لأن مدير الأعمال هو داك الشخص الذي يسهر على التنسيق بين الفنان و الوسط الفني و الإعلامي و يتابع كل كبيرة و صغيرة محيطة بعالم الفن لأن الفن دائما في تطور   و الحمد لله و كما سبق لي أن قلت، لي تجربة كبيرة في الميدان إنطلاقا من إشتغالي مع فنانين شباب على صعيد شمال المملكة تم عبر ربوع الوطن و بعدها فتح القدر علي باب التعرف على فنانين كبار و معروفين على الساحة الوطنية و الدولية .

 

ما جعلني أعيش بينهم كجسد واحد تتشارك فيه أطوار الحياة ، و الحمد لله حققت الكثير من طموحاتي معهم و لازلت أطمح للمزيد إن شاء الله  في قادم الأيام.

 

و سبق لي المشاركة في تنظيم العديد من الحفلات و المهرجانات الفنية على الصعيد الوطني ، و من بين المدن التي إستقبلتني و فتح لي قلبها نجد مدينة الدارالبيضاء و مراكش و الراباط ، فيما تبقى الإنطلاقة الأولى من مدينتي الأم طنجة الغالية ، و زيادة على ذلك حققت نجاحات كبيرة في إصدار كليبات فنية ، سواء للفنانين الشباب أو كبار الفنانين بالمغرب.

و دائما أطمح للأفضل و إلى تطوير مستواي ،من أجل تحقيق حلمي المبني على الوصول إلى رأس هرم مدراء الفن بالوطن و خارجه.

التعليقات مغلقة.