حقيقة إصابة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بفيروس كورونا

نفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إصابتها بفيروس كورونا كما أشيع في الساعات القليلة الماضية، كما نفت تعرض أسرتها لحالة من القلق خوفا على نقلها العدوى لوالدتها المسنة.

وأكدت شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية أن كل ما تردد بشأن ظهور أعراض عليها وإجرائها تحليل الكشف عن كورونا أكثر من مرة للوقوف على حقيقة إصابتها عارٍ تماما من الصحة، مشيرة إلى أنها لم تظهر عليها أي أعراض حتى تُجري تحليل كورونا.

واستنكرت شيرين عبدالوهاب ما أشيع حولها في هذا الصدد واصفة تلك الشائعات بالمغرضة ومجهولة المصدر، وأوضحت أنها تتمتع بصحة جيدة ولا تظهر عليها أية أعراض.

وتعد تصريحات شيرين عبدالوهاب رسالة طمأنة لجمهورها الذي طالب شقيقها محمد عبد الوهاب بحسم الجدل حيال هذا الأمر، وذلك عبر منشور له كتبه عبر تويتر منذ ساعات بعد انتشار شائعة إصابة شيرين بكورونا، حيث جاءت تغريدته عبارة عن بوستر ظهرت فيه شيرين ودون عليه كلمة “كدابين”، كما وعلقّ على البوستر قائلًا: “الكذابين”.

ولم يتطرق حديث المتابعين في تعليقاتهم على هذه التغريدة سوى بالمطالبة بخروج شيرين عن صمتها والظهور في مقطع فيديو ولو لدقيقة واحدة تطمئنهم فيه حول إصابتها بكورونا خاصة وأنها تأتي عقب انتشار أخبار لها تفيد بدخولها في مشاجرة مع زوجها حسام حبيب ووصول الأمر بينهما للتشابك بالأيدي والألفاظ.

وطالب المتابعون أيضا بعودة شيرين عبدالوهاب للتفاعل معهم عبر حسابها في إنستغرام المغلق منذ شهور ولم تعد فتحه مجددا كما نصحوها بتخصيص إدارة أعمال على مستوى عال وإدارة للسوشيال ميديا الخاصة بها.

التعليقات مغلقة.