غيثة شفيق تأسس أكاديمية التربية عن طريق الجوجيتسو بشراكة مع مدرسة “غرين وود”

تفتخر تيبو المغرب، المنظمة الرائدة في تعليم الشباب وادماجهم من خلال الرياضة في المغرب، بتقديم غيثة شفيق لجميع الفاعلين في نظامها وكذا الصحافة الوطنية والدولية.

غيثة شفيق البالغة من العمر 20 سنة هي بطلة عالمية، نشأت وترعرعت بسباتة بمدينة الدار البيضاء. مارست العديد من الرياضات، قبل ان تتعرف على رياضة الجوجيتسو المفعمة بالفن والمرونة وتقع في حبها.

بمواكبة من مدربيها ووالديها، تمكنت غيثة شفيق من تحقيق الميدالية الذهبية لبطولة أفريقيا للجوجيتسو، التي نظمت الموسم الماضي ببن جرير.

تم اختيار غيثة شفيق سنة 2019 من بين 700 مرشح للاستفادة من برنامج مبادرة انطلاقة، أول برنامج للإدماج المهني للشباب عن طريق الرياضة بالمغرب وأفريقيا الذي يمنح دورات حول المقاولة الرياضية للشباب الراغبين في بدء مشاريع ذات طابع رياضي.

 

يسعى البرنامج التكويني لمبادرة إنطلاقة إلى تطوير المهارات التقنية والسلوكية للشباب وكذا مهاراتهم الريادية. بفضل هذه المكونات، قررت غيثة شفيق الشروع في إنشاء مقاولتها الرياضية عبر تأسيس أكاديمية التربية عن طريق الجوجيتسو بشراكة مع مدرسة “غرين وود.

“أنا جد فخورة بمساري الرياضي وفي الحياة. ريادة الاعمال في مجال الرياضة هو أفضل سيناريو قد يحدث لأي رياضي. أود ان اشكر جميع اساتذتي في مبادرة إنطلاقة وإدارة جمعية تيبو على احتضانهم ومواكبتهم” تقول غيثة شفيق، مؤسسة أكاديمية التربية عن طريق الجوجيتسو.

كما تضيف غيثة: “سأكون قادرة على إلهام مائة طفل بقيم الجوجيتسو التقنية والاخلاقية وكذا البدنية. كما أتطلع إلى لقاء جميع العائلات والاطفال داخل أكاديميتي المتواجدة بمدرسة “غرينوود”، بوسكورة

التعليقات مغلقة.