شكيب العلج: إمكان الزوار المهنيين التنقل إلى المقاولات المغربية إبتداء من 10 شتنبر2020

أكد  شكيب العلج، رئيس الإتحاد العام لمقاولات المغرب أنه إبتداء من 10 شتنبر2020، بإمكان الزوار المهنيين التنقل إلى المقاولات المغربية بناء على دعوة رسمية من هذه الأخيرة (تحمل معلومات المقاولة بما في ذلك التعريف الموحد للمقاولة، ورقم السجل التجاري والعنوان)، موقعة ومختومة من طرف شخص مخول له ذلك.

و كدلك جاء في مراسلة للعلج :”زميلاتي زملائى الكلام، بعد تلقي العديد من طلباتكم للحصول على تصاريح بالدخول إلى المغرب لفائدة مقدمي الخدمات، وإستشاريين، وتقنيين أجانب، بغية إرسالها إلى وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، إلتمس الإتحاد العام لمقاولات المغرب من الوزارة المذكورة أن تضع إجراءً مبسطا بهذا الشأن”.

و أيضا تابع قائلا: “يسعدني إبلاغكم أنه تم قبول طلب الإتحاد العام لمقاولات المغرب من طرف السيد  الوزير ناصر بوريطة، حيث أود أن أشكره جزيل الشكر على تجاوبه“.

مضيفا:” إبتداء من 10 شتنبر2020، بإمكان الزوار المهنيين التنقل إلى المقاولات المغربية بناء على دعوة رسمية من هذه الأخيرة (تحمل معلومات المقاولة بما في ذلك التعريف الموحد للمقاولة، ورقم السجل التجاري والعنوان)، موقعة ومختومة من طرف شخص مخول له ذلك”.

 

التعليقات مغلقة.