توجيه” سعيد أمزازي “دعوة إلى التلاميذ للإنخراط في دروس “التعليم الذاتي”

مع إنطلاق الموسم الدراسي في ظروف إستثنائية، بسبب جائحة كورونا، وجه سعيد أمزازي، اليوم الاثنين وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي دعوة إلى التلاميذ، للإنخراط في دروس “التعليم الذاتي”.

وأكد  أمزازي، في رسالته، التي نشرها، اليوم الإثنين، إن الموسم الجاري للدراسة سيكون محفوفا بعدة صعوبات، بسبب الظرفية العصيبة، التي تعيشها البلاد، داعيا التلاميذ إلى التحلي بروح عالية، ومعنويات مرتفعة، والحرص على متابعة الدروس بجد، ومثابرة.

 كما ودعا أمزازي التلاميذ إلى الحرص على الإستفادة الكاملة من حصص المراجعة، والتثبيت، التي قال إنها ستضمن لهم إنطلاقة موفقة في الموسم الدراسي الحالي.

و طالب الوزير نفسه التلاميذ كافة بالإنخراط في دروس التعلم الذاتي، التي قال إنها تعتبر نمطا جديدا، يتوقف نجاحه على إنخراط جميع الأطراف، كما دعا إلى إحترام البروتوكول الصحي، الذي وضعته الوزارة، بتنسيق مع السلطات.

أيضا يذكر أن الموسم الدراسي انطلق، اليوم، في ظروف إستثنائية، بسبب الجائحة، ووسط تأهب الأطقم التربوية، لضمان التدابير الوقائية المفروضة، وإرتباك تسبب فيه قرار الإعلان عن إعتماد نظام الدراسة عن بعد، ليلة أمس الأحد.

التعليقات مغلقة.