كارلو أنشيلوتي: السعي وراء إحتلال أحد المراكز الأوروبية في الدوري الإنكليزي الممتاز

أكد الايطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي إيفرتون يوم أمس الجمعة ، أنه سيسعى مع لاعبيه لإحتلال أحد المراكز الأوروبية في الدوري الإنكليزي الممتاز بعد أن حل في مركز ثاني عشر مخيّب مع نهاية الموسم الفائت.

 كما بدأ أنشيلوتي مشواره بصورة ايجابية مع نادي “مرسيسايد” عندما وصل إلى رأس الجهاز الفني في ديسمبر الفائت، إلا أن الفريق شهد تراجعاً في المستوى لينهي الموسم في مركز دون الطموحات.

وأعرب  الإيطالي (61  عاما) “أعتقد أن الهدف الذي نريد تحقيقه هو الصراع على المراكز المتقدّمة في البرميرليغ من أجل التأهل إلى أوروبا الموسم المقبل”.

و كذلك تابع “الهدف واضح جداً. لدينا هذه الرغبة وهذا الطموح. أعتقد أننا قادرون على تحقيقه”.

و عزز أنشيلوتي خط وسطه بالتعاقد مع الكولومبي خاميس رودريغيز من ريال مدريد الاسباني والبرازيلي آلان من نابولي الايطالي والفرنسي عبدواللاي دوكوريه من واتفورد.

ولا يزال يحتاج لتعزيز صفوفه في الخط الخلفي لاسيما في مركز قلب الدفاع نظراً لتعرض الكولومبي ييري مينا للعديد من الاصابات، كما أن هناك علامات إستفهام عما إذا كان البرازيلي ريتشارليسون ودومينيك كالفرت-لوين والإيطالي مويز كين قوة هجومية كافية في خط المقدمة.

إلا أن أنشيلوتي سعيد بعمل النادي في سوق الإنتقالات حتى الآن حيث من المتوقع أن يشارك الوافدون الجدد في المباراة الافتتاحية ضد المضيف توتنهام الأحد.

التعليقات مغلقة.