أيت ملول: إختتام محطات برنامج 100 يوم 100 مدينة

عرفت مدينة آيت ملول يوم الأحد  الماضي إختتام محطات برنامج 100 يوم 100 مدينة، بلقاء تم تنظيمه عن طريق تقنية المحادثة المصورة عن بعد، وشارك فيه أزيد من 1000 مشارك ومشاركة، بحضور رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش وعدد من أعضاء المكتب السياسي للحزب.

وخلال هذا اللقاء الختامي حيث  نوه أخنوش في كلمة له “بالتعبئة غير المسبوقة والنجاح التنظيمي المتميز لجل اللقاءات التي سهر على تنظيمها المنسقون، ومناضلات ومناضلي الحزب في جميع الجهات، ولجودة النقاش والتدخلات التي عبر عنها المشاركون في مختلف اللقاءات، والتي لم تقف الظروف الإستثنائية التي شهدتها بلادنا حاجزا لتنظيمها وإستمراريتها”.

ومؤكدا أخنوش أن الهدف “بفتح النقاش أمام ساكنة هذه المدن لإستعراض المشاكل التي تواجههم، وتطلعاتهم لمستقبل أفضل لمدنهم قد تحقق، من خلال تنظيم 100 لقاء في 100 مدينة، تم الإستماع والنقاش مع 35 ألف مواطن”، مشددا على أن هذا “البرنامج يعد رابع جولة جهوية يقوم بها الحزب خلال أربع سنوات”.

كما و أبرز رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار بأن الحزب “لمس وعيا كبيرا لدى المواطنين الذين شاركوا خلال هذه اللقاءات بأهمية تأثير المسؤول السياسي، بالإضافة للتفاعل حول كيفية تدبير الشأن المحلي، وخصوصيات المشاكل التي تعيق التنمية والتدبير الجيد في كل مدينة”.

التعليقات مغلقة.