فضائح مكتب شباب الريف الحسيمي لكرة القدم لا تنتهي…!!!‎

ماذا يحدث لفريق شباب الريف الحسيمي؟ وما هي دواعي هذه النكسات والنكبات التي لحقت به مند ثلاث سنوات؟ الكل تنصل من التضحية من أجل هذا الفريق “الريفي” العريق، انحدر من دائرة الأضواء، لينزل في نهاية الموسم الماضي للقسم الهواة، وهو يعاني اليوم ماديا وتقنيا واداريا.
الأمر لا يعدو أن يكون مجرد صدفة، بل تأكد أن هناك صراعات وتطاحنات أوصلت الفريق لهذا الوضع المقلق على كل الواجهات. غير أن المستجد الذي يعرفه فريق شباب الريف  فاق كل التصورات، حيث أن الآمر بالصرف للفريق المذكور وزع عشرات الشيكات كمنح التوقيع، على للاعبين الجدد والمقدر عدده 13 لاعيب، بحيث طلب منهم أمين مال الفريق الانتظار حتى يوم 15 اكتوبر الجاري، من اجل صرفها، مع العلم أن أمين المال فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم بحوزته اليوم شيكا بقيمة 120 مليون لشركة العمران، وشيك أخر لصفقة بيع أللاعيب الغابوني أكسيل مييي بقيمة 100مليون سنتيم.
فما الذي يجعل أمين المال لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم “يحجز” على هذه الشيكات لنفسه عوض وضعها في الحساب البنكي للجمعية..؟؟
وما الذي يمنع المكتب المسير من دفع أجور مستخدمي إدارة النادي التي توقفت لأزيد من 6 أشهور مما جعل بعضهم يتجه إلى القضاء للمطالبة بمستحقاتهم بعد ان تم تشريدهم من طرف أمين المال…؟؟؟

التعليقات مغلقة.