ناصر المدغري …لؤلؤة سوداء في سماء السينما المغربية.

الفنان المدغري الممثل الذي مزج بين السينما و المسرح و كذا الشاشة الصغيرة… تمكن أيضا من وضع بصمته خارج الوطن بلعبه أدوارا عالمية تجسدت على وجه الخصوص  رفقة (جاكشان..فاندام….).

 هذا المتواضع حل ضيفا على استديو جريدة أصوات في حوار شيق كشف من خلاله أن  أولى خطواته بدأت في الدولي قبل الوطني وقد أشار في نقاشه أن السينما المغربية باتت  تعرف تحسنا كبيرا كما أن المسلسلات و الأفلام المغربية  بدأت تتألق و تعطي نتاج عمل متواصل منذ القدم.

وقد وصف  المدغري بداياته التي كانت رفقة نعيمة لمشرقي سنة 1998 بالعجلة الأساس التي أدارت محرك نجوميته.

كما لا ننسى انه قد طل على متتبعيه من خلال مسرحية إدماج التي لعبها رفقة الفنانة كنزة فريدو.  ومما لاشك فيه انه تألق فيها كعادته و بلغ رسالة المسرحية من خلال إتقانه لدوره و تحركه الشامخ  فوق خشبة مسرح المركب الثقافي بالدار البيضاء.

وتجدر الإشارة أن إبداعه سطع أيضا في العمل الامازيغي حيث تابعه الجمهور من خلال مسلسل ” صراع الذئاب ” على القناة الثامنة، الذي طل ناصر لمدغري  في طليعة أدوار البطولة.ويجسد من خلال هذا المسلسل، دور ( عدي ) مساعد او خليفة (القائد اكنكاي)،الذي جسده باحترافية كبيرة .

هذا وقد استأنس الجمهور المغربي بناصر المدغري من خلال سلسلة نهار مبروك رفقة جهان كيداري و باسو والتي حققت نسبة مشاهدة عالية سنة 2019.

كما علمت الجريدة في نفس الحوار أن الفنان المتميز ناصر بصدد تحضير فيلم سينمائي  جديد بعنوان( الكنز) الفيلم المغربي الذي يحكي عن تعايش المغاربة و اليهود ببطولة مشتركة رفقة  الفنانة فاطمة بوجو و الفنان  طارق البخاري  و ممثلين آخرين .

و الجدير بالذكر  أن تفاني المدغري في العمل وحبكته لأدواره مكنته من دخول قلوب المغاربة دون استئذان.

س.ب

التعليقات مغلقة.