16 منخرط يصادقون على التقرير المالي لفريق شباب الريف الحسيمي‎

استقال مصطفى ديرا من رئاسة فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، عقب الجمع العام العادي الذي عقده الفريق مساء يوم الخميس 14 يناير 2021. 
وصادق المنخرطون الذين لم يتعدى عددهم 16 منخرط معظمهم عمال بفندق الذي يملكه أمين مال الفريق، وتجار يتعامل معهم الاخير، بحيث منح لهم بطائق الانخراط لاجل التصويت لصالحه في كل شيئ،  وصادقوا على التقريرين الأدبي والمالي الذي قدمه كريم بنحمو الناطق الرسمي للفريق قراءة لهما بالإجماع في اغرب جمع عام.
 واعتذر المكتب المسير لجمهور الفريق ومحبيه، معترفا بالأخطاء التي ارتكبها خلال الموسم المنصرم وكانت سببا في نزوله للقسم الوطني هواة.
ومباشرة بعد انتهاء الجمع العام العادي الذي أسفر على لجنة لتصريف الأعمال، وللتهييء لجمع عام انتخابي بعد عشرة أيام. انطلقت تدوينات عبر منصات التواصل الاجتماعي فايسبوك تنتقد التقرير المالي المصادق عليه من طرف عمال أمين المال حيث اعتبروه مهزلة، وجريمة في حق المال العام.
وفي سياق متصل، أعرب بعض المنخرطين الحقيقين والقدامى عن غضبهم من عدم توصلهم باستدعاءات لحضور الجمع العام.
ويسارع أمين المال الفريق الزمن للحصول على دعم المجلس البلدي للحسيمة والمقدر ب 200 مليون سنتيم، والذي تم توقيفه الى ان يتم جمع عام قانوني.
ويشوب الكثير من الغموض صفقة انتقال الاعبين بحيث ذكرت مصادر خاصة، ان المبالغ المذكور والمعترف بها ليست حقيقية وان المبالغ أكثر بكثير.

التعليقات مغلقة.