ذبح طفل من الوريد إلى الوريد بتازوكارت ضواحي بوذنيب والدرك يعتقل المجرم.

متابعة فخاري نورالدين

اهتزت منطقة تازوكارت جماعة وادي النعام  دائرةبوذنيب اقليم الراشيدية مساء أمس الأحد على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفل يبلغ من العمر خمس سنوات.

تجدر الاشارة ان المجرم  شخص معروف بإدمانه على مخدر القرقوبي اقدم على ذبح الطفل اكرم من الوريد إلى الوريد،وقالت مصادر متطابقة  نقلا عن ساكنة الدوار إن الجاني اتجه صوب مجموعة من الأطفال كانوا يلعبون كرة القدم، وهددهم بالذبح بسكين كان يحملها معه.

فلاذوا كلهم بالفرار إلا الطفل أكرم لم يتمكن من النجاة من قبضته، و مسك به وذبحه من الوريد إلى الوريد وأشارت نفس  المصادر  إلى أن الجاني معروف عليه تعاطيه للحبوب المهلوسة، قدم إلى البلدة مؤخرا من مدينة وجدة.

كما ان له  سوابق في الاعتداء على ساكنة القصر كما أن الحيوانات لم تسلم هي الأخرى من جبروته وفور إخطارها بالواقعة انتقلت مصالح الدرك الملكي إلى عين المكان، حيث تم إيقاف الجاني، وفتح تحقيق في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل جثة الطفل الهالك إلى مستودع الأموات ونظمت ساكنة الدوار وقفة احتجاجية حملت السلطات الأمنية  الدرك الملكي مسؤولية الجريمة لأنه تم تبليغها بخطورة هذا الشخص عندما قام بذبح حمار؛ وبعض رؤوس المواشي ولأنه يتعاطى مخدرات ويكون دائما في حالة غير طبيعية؛ ولكنها تركته حرا طليقا.

                                   

التعليقات مغلقة.