“الخياري” و “درابيل” نجما لشاشة الصغيرة خلال شهر رمضان   

محمد حميمداني

 “الطاكسي العزيزة” عنوان الحلقات الرمضانية التي يعمل حاليا الفنان الكوميدي المغربي “محمد الخياري” على تسجيلها استعدادا لعرضها خلال شهر رمضان المقبل ، و “سكينة درابيل” تفاجأ جمهورها من خلال مسلسل “دار السلعة” .

 “الطاكسي العزيزة” سلسلة تلفزيونية سيتم عرضها على القناة الثانية “دوزيم” ، خلال شهر رمضان المبارك ، و هي من إخراج “داني يوسف” ، و يشارك “الخياري” البطولة في هاته السلسلة كل من الممثلة “سكينة درابيل” ، و الفنان الكوميدي “محمد الكامة” ، إضافة إلى وجوه كوميدية شابة .

 و يتوقع أن يلعب “الخياري” دور سائق سيارة أجرة ، يتعرض لمواقف كثيرة خلال رحلة العمل اليومي في قالب كوميدي ساخر .
و سبق للفنان “محمد الخياري” أن لعب إلى جانب الفنانة “سكينة درابيل” ، في السلسلة التلفزيونية “الخاوة” ، و هو العمل ، الذي وضع موطئ قدم للفنانة “درابيل” على الساحة الفنية الوطنية .

 و من المتوقع أن تكون الفنانة “سكينة درابيل” حاضرة خلال الفترة الرمضانية من خلال مسلسل جديد ، يحمل عنوان “دار السلعة” ، و الذي سيبث على شاشة القناة الثانية “دوزيم” ، الذي تصور حلقاته بمدينة فاس .

 و يشارك “درابيل” بطولة المسلسل كل من “زينب عبيد” ، و “لطيفة أحرار” ، و “عبد السلام بوسيني” ، و “محمد الشوبي” ، و “فاطمة الزهراء جوهري” ، إضافة إلى “سلمى السيري” .

 يحكي المسلسل ، الذي سيقدم في قالب درامي كوميدي ، قصة عائلة فاسية معروفة تتعرض لبعض المواقف ، التي تحول مسار حياتها .

 و من المنتظر أن يتم خلال شهر رمضان المقبل ، عرض عدة مسلسلات من ضمنها “سلمات أبو البنات” ، و “الماضي لا يموت” ، إضافة إلى مسلسل “البيوت أسرار” .

التعليقات مغلقة.