الإعدام لقاتل والده بأولاد فرج بالجديدة

محمد حميمداني

 أدانت غرفة الجنايات باستئنافية الجديدة ، برئاسة القاضي “بدر سعيد” ، المتهم بقتل والده ، بمنطقة أولاد بريك ، جماعة أولاد فرج ، عمالة إقليم الجديدة ، السنة الماضية بالإعدام .

 و كان قاضي التحقيق قد تابع المتهم ، بجناية القتل العمد في حق أحد الأصول مع سبق الإصرار و استهلاك المخدرات و السكر العلني البين ، بعد إقدامه على قتل والده من خلال توجيهه عدة ضربات له ، إحداها أصابته على مستوى الرأس مما تسببت في وفاته .

 و وفق محضر الضابطة القضائية للدرك الملكي بالمركز الترابي لأولاد فرج ، التابع للقيادة الجهوية للجديدة ، فإنها توصلت بإخبارية تفيد بوقوع الجريمة ، و أن معاينة جثة الضحية أبرزت أن بها جرح غائر على مستوى الرأس .

و قد تمكنت عناصر الدرك الملكي من إيقاف الجاني ، و هو ابن الضحية ، الذي صرح بأنه مدمن مخدرات و مسكرات ، و أن فعله جاء كرد فعل على سوء معاملة الوالد له ، و انه قام بفعلته بعد أن تناول كميات كبيرة من “ماء الحياة” بسطح المنزل و هو يصرخ ، و حينما تقدم منه والده طالبا منه السكوت ، دخلا في ملاسنات شفهية و تشابك بالأيادي .

 و أضاف انه عقب ذلك غادر المنزل و عند عودته وجد والده بانتظاره ، مدعيا انه كان يحمل قضيبا حديديا ، ليأخذ الابن معولا  و يهوي به على رأس والده ، و بمختلف أعضاء جسده و أنه لم يتوقف إلا بعدما تأكد أن والده قد فارق الحياة .

و أنه توجه بعد ذلك لوالدته و هو يصيح “اقتلت ليك الرويجل” ، و واصل معاقرته الخمر ، قبل أن تتمكن عناصر الدرك الملكي من إيقافه .

التعليقات مغلقة.