إحالة رؤوس أثرياء فيلا البيضاء الكبار على النيابة العامة.

محمد حميمداني

أحالت مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن البيضاء، الموقوفين بفيلا البيضاء، والذين يوجد ضمنهم رجل أعمال معروف، وعارضة أزياء وسيدة أعمال وأثرياء آخرون، على النيابة العامة المختصة، لتورطهم في خرق حالة الطوارئ الصحية والسكر العلني وتنظيم سهرات موسيقية ماجنة وإزعاج الجوار بأحد الأحياء الراقية بمدينة الدار البيضاء.

وكانت عناصر مكافحة العصابات التابعة لولاية أمن البيضاء، قد تمكنت من اعتقال الموقوفين وصاحب الفيلا بعد فترة متابعة وتحري دامت أكثر من 48 ساعة، و ذلك من خلال عملية أمنية ناجحة نفذت  في سرية تامة، تحت إشراف النيابة العامة، حيث تمت مداهمة إحدى الفيلات المتواجدة بأحد الأحياء الراقية بشارع “عبد الهادي بوطالب”، طريق أزمور.

وخلال هاته العملية تم إيقاف 11 شخصا، جميعهم من أثرياء المدينة، ضمنهم عارضة أزياء معروفة و سيدة أعمال، ليتم اعتقال رب الفيلا بعيد فترة قصيرة من الاقتحام.

وقد تم خلال هاته العملية حجز، قنينات من الخمر، إضافة إلى لفافات كوكايين،  ومكبرات صوت.

وقد تمت هاته العملية بناء على أوامر من النيابة العامة المختصة بعد إيداع ساكنة الجوار شكايات في الموضوع.

وللإشارة فقد سبق لذات المصالح أن أوقفت 52 شخصا، من جنسيات مختلفة، وذلك للاشتباه في تورطهم في خرق حالة الطوارئ الصحية، واستغلال فيلا سكنية كملهى ليلي لتسهيل البغاء والوساطة في الفساد، و ترويج المخدرات (الكوكايين والكستازي)، وتقديم المشروبات الكحولية، للزبناء بدون رخصة، تعتمد على مسيرين وحراس ليليين ونادلين، إضافة إلى جلب فتيات من أجل الدعارة والوساطة في الفساد.

التعليقات مغلقة.