الجناح الطائر المغربي يقترب من سماء أرسنال الإنجليزي.

محمد حميمداني

عبرت عدة أندية أوروبية عن رغبتها في ضم اللاعب المغربي “أشرف حكيمي” لصفوفها، بعد تألق هذا الأخير سواء في الدوري الألماني أو الإيطالي.

تقارير إعلامية تفيد بأن صفقة انتقال الجناح المغربي الطائر “حكيمي” إلى فريق “أرسنال”  قد تكون أقرب، علما أن النادي اللندني عبر في أكثر من مناسبة عن رغبته في ضم “أشرف” لصفوفه، وفق ما كشفت عنه صحيفة “ايريش ميرور” الويلزية، والتي أشارت إلى أن ضائقة “الإنتر” المالية، مع قرب انسحاب المستثمر الصيني، قد تسرع في عقد الصفقة، كما أوضحت نفس الصحيفة أن الفريق كان يتابع تألق “حكيمي” مند تواجده بفريق “ريال مدريد”.

موقف النادي اللندني تعززه مطالب عدد من عشاق “آرسنال الإنجليزي” بضرورة تعاقد فريقهم مع الظهير الأيمن المغربي، وذلك خلال العديد من التدوينات المنشورة على عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

تألق “أشرف حكيمي” رفع أسهمه عالميا، حيث أصبحت العديد من الفرق ترغب في التعاقد معه، ومن ضمن هاته الفرق فريق “تشلسي” الإنجليزي، الذي يرغب في دخول سباق التعاقد مع “حكيمي”، خلال فترة الانتقالات الصيفية ، وفقا لما أوردته صحيفة “مترو” البريطانية.

التقرير الذي أعدته الصحيفة ، أوضح أن “أرسنال” وضع “حكيمي”، على قائمة أولوياته خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد رواج أنباء عن قرب انتقال لاعبه “هيكتور بيليرين” إلى فريق “باريس سان جيرمان” الفرنسي أو “يوفنتوس” الإيطالي، نفس المنحى يسير في اتجاهه “تشلسي” الراغب بضم “أشرف” لصفوفه للالتحاق بزميله “حكيم زياش” في دعم خط هجوم الفريق.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن دخول فريق “مانشستر سيتي” كذلك على خط التفكير في الاستفادة من خدمات الجناح الطائر المغربي.

وللإشارة ف “أشرف حكيمي” صاحب 22 سنة من العمر يتألق هذا الموسم بالدوري الإيطالي، حيث سجل بستة أهداف كما صنع ثلاث تمريرات حاسمة.

كما تأتي هاته الأحاديث الإعلامية وسط نقاش قائم بين فريق “أنتر ميلان” وفريق “ريال مدريد”، بشأن عدم دفع “الأنتر” الدفعة الأولى من اتفاقه المبرم مع “الريال”، وهو ما يفتح ألف سؤال حول مستقبل “أشرف حكيمي” الكروي، وضمنها العودة لتعزيز فريقه الأصلي “ريال مدريد”.

التعليقات مغلقة.