توضيح الدكتور محمد التويمي بنجلون عن إستقالة أعضاء لائحته بمجلس مقاطعة مرس السلطان… و ها شنو قال لينا عبر اتصاله بالهاتف.‎

بقلم – احمد أموزك،

تواصل معنا عبر الهاتف  الدكتور محمد التويمي بنجلون وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس مقاطعة مرس السلطان، ونفى نفيا قاطعا أنه قد توصل باستقالة أحد عضوات أو أعضاء لائحته من الحزب .

وأضاف أن الاستقالة تكون قانونية طبقا للقوانين المنظمة لحزب ” البام ” عن طريق وضعها بشكل مباشر بمكتب الأمانة الإقليمية، الجهوية، أو الوطنية، وغير ذلك لا تأخذ بعين الاعتبار .

وجاء في معرض اتصاله، أننا نعتز بكل المناضلات والمناضلين، وقد يأتي الاختلاف، لكننا لا نصد الباب في وجه أي كان، وحزب الأصالة و المعاصرة يعتز بممثليه بالمجالس المنتخبة، وخصوصا بمجلس مقاطعة مرس السلطان .

وفي ختام الاتصال “الهاتفي للدكتور  التويمي”، أكد أن حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الفداء مرس السلطان، يعرف نشاطا كبيرا ومتواصلا مع ساكنة المنطقة، وهذا راجع لحسن تدبير قياداته والانخراط الفعلي لمناضلاته ومناضليه الذين يشتغلون بجانب ساكنة الإقليم وهذا ما سينعكس إيجابا بالاستحقاقات القادمة، بعيدا عن أية مزايدات أو صراعات فارغة الأهداف .

التعليقات مغلقة.