إبطال مفعول نصاب ينتحل صفة ينظمها القانون بالقنيطرة.

محمد حميمداني

أوقفت عناصر الشرطة، التابعة للمفوضية الجهوية للأمن بمدينة سوق الأربعاء الغرب، عمالة إقليم القنيطرة، يومه الاثنين 29 مارس الجاري، شخصا من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا عديدة تعلق بانتحال صفة ينظمها القانون.

وقد جرت عملية التوقيف هاته، عند نقطة المراقبة المرورية المتواجدة بمدخل مدينة سوق الأربعاء الغرب، على خلفية ارتكاب المشتبه فيه مخالفة لقانون السير، وما أعقب ذلك من انتحاله لصفة عنصر من القوات العمومية.

وبعد إخضاع سيارة الموقوف للتفتيش، عثر بداخلها على أصفاد حديدية وعبوة غاز مسيل للدموع، وكميات هامة من المخدرات (الكيف و المعجون)، وأربعة هواتف محمولة، إضافة إلى شارة معدنية وصدرية تستعملها القوات العمومية فضلا عن 26 إيصالا تفيد بتسلم المشتبه فيه لعدة تحويلات مالية، يجري حاليا التحقيق في تفاصيلها لمعرفة سبب حيازتها و تحديد مصادرها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الظروف والملابسات المرتبطة بالقضية، وتحديد الخلفيات الحقيقية القائمة وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

التعليقات مغلقة.