الرجاء الرياضي يستقبل المغرب التطواني على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في قمة الجولة ال 12 من الدوري المغربي.

يواجه فريق الرجاء البيضاوي في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المغربي «البطولة المغربية الاحترافية إنوي القسم الأول» نظيره المغرب التطواني في مباراة تقام اليوم الجمعة 16 أبريل 2021 على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

فريق المغرب التطواني خسر من الفتح الرباطي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تقام في الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري، وسجل للفتح رضا الجعدي في الدقيقة 21 من ركلة جواء وسليمان الدريوش في الدقيقة 76 بالخطأ في مرماه، أما للمغرب التطواني فسجل عبد اللطيف نصير في الدقيقة 37.

أما فريق الرجاء البيضاوي فيدخل المباراة منتشيا بالفوز على بيراميدز المصري خارج أرضه في كأس الكونفدرالية الإفريقية بثلاثية نظيفة، سجلها فابريس نجوما في الدقيقة 15 وبين مالانجو في الدقيقة 42 وسفيان رحيمي في الدقيقة 77.

لكن «النسور الخضراء» خسروا من حسنية أغادير بهدف نظيف في المباراة الأخيرة ببطولة الدوري المغربي، وسجل هدف الفوز يوسف الفحلي في الدقيقة 54.

آخر مباراة جمعت بين المغرب التطواني والرجاء انتهت بالتعادل السلبي في الأسبوع التاسع عشر ببطولة الدوري المغربي الموسم الماضي.

يحتل فريق الرجاء المركز الثاني في ترتيب الدوري المغربي برصيد 19 نقطة، أما المغرب التطواني ففي المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة.

التعليقات مغلقة.