الجامعة الوطنية للتعليم بسيدي بنور تدين بشدة ما يتم ترويجه من مغالطات وأكاذيب حول السير العادي داخل المؤسسات

أصدرت الجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحث لواء الاتحاد الوطني للشغل بسيدي بنور بيان موجها إلى الرأي العام المحلي والوطني تأكد فيه على دعم مناضلات ومناضلي الجامعة لجميع القضايا العادلة لنساء ورجال التعليم و كذا ضرورة الوحدة ورص الصف وإدانة جميع المحاولات البائسة الهادفة إلى ضرب وحدة الشغيلة التعليمية عن طريق نهج أسلوب التضليل ونشر المغالطات في صفوف الشغيلة التعليمية.

وفيما يلي نص البيان:

عقدت لجنة المؤسسة التابعة للجامعة الوطنية للتعليم ( إ.م.ش) بثانوية فاطمة الزهراء الإعدادية يوم الثلاثاء 20 أبريل اجتماعا لتدارس مجموعة من القضايا التي تهم السير العادي داخل المؤسسة، وكذا قضايا العاملين بها، وبعد نقاش مستفيض ومسؤول تم :

التأكيد على أن مختلف العمليات التربوية والإدارية بالمؤسسة تسير بشكل عادي وفق التشريعات والنصوص القانونية المؤطرة تحت الإشراف الفعلي لمدير المؤسسة ووفق المبدأ التشاركي بين مختلف الفاعلين والمتدخلين بالمؤسسة ( تفعيل أدوار مجالس المؤسسة الانفتاح على شركاء المؤسسة والتواصل الفعال والمثمر مع مختلف الهيئات الخارجية) بفضل تظافر  جهود الأطر التربوية والإدارية والشركاء في إنجاح مختلف المحطات الدراسية بتضحية ونكران للذات وبحس وطني عالي لإنجاح الموسم الدراسي رغم الإكراهات.

التأكيد على التواجد المستمر لمدير المؤسسة، رغم تكليفه بمهام التسيير بثانوية حمان الفطواكي الإعدادية، وأن مختلف العمليات الإدارية والتربوية التي تهم المتعلمين والعاملين بالمؤسسة تسير بشكل عادي ودون أي مشاكل.

إدانة وبشدة ما يتم ترويجه من مغالطات وأكاذيب حول السير العادي داخل المؤسسات، وأن ما يتم تداوله ليس إلا محض ادعاءات كاذبة هدفها التشويش على سير العمل داخل المؤسسة.

التأكيد على دعم مناضلات ومناضلي الجامعة لجميع القضايا العادلة لنساء ورجال التعليم وكذا ضرورة الوحدة ورص الصف، وإدانة جميع المحاولات البائسة الهادفة إلى ضرب وحدة الشغيلة التعليمية عن طريق نهج أسلوب التضليل ونشر المغالطات في صفوف الشغيلة التعليمية.

التأكيد على الالتفاف حول منظمتنا العتيدة الجامعة الوطنية للتعليم ( إ.م.ش) كإطار نقابي مستقل  وحدوي  ومناضل نصرة لجميع القضايا العادلة لعموم الشغيلة التعليمية.

 

التعليقات مغلقة.