عامل إقليم السمارة يشرف على إعادة افتتاح مركب سوسيو رياضي للقرب بالكويز

هشام العباسي :السمارة

في إطار الرعاية المولوية السامية، التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، للفئات الاجتماعية التي توجد في وضعية هشاشة، والشباب والنساء ،وفي إطار توفير المناخ الملائم للممارسة الرياضية، وتأهيل العنصر البشري أشرف السيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة اليوم السبت مرفوقا برئيسي المجلسين الإقليمي و الحضري على إعادة إفتتاح المركب السوسيو رياضي للقرب لكويز بعد إعادة تأهيله من طرف المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بالسمارة.

و يضم هذا المركز عدة مرافق من بينها قاعة متعددة الاختصاصات و فضاء للشباب عبارة عن مقهى أدبي إلى جانب توفره على متجر لبيع اللوازم الرياضية و حضانة للاطفال .

كما سيساهم بشكل فعال في الحياة الجمعوية، الثقافية والتربوية بالمدينة و تنظيم دوريات في كرة القدم المصغرة كما أنه فضاءا أرحب لتداريب الفرق الرياضية.

ويأتي هذا المركب في إطار الإستراتيجية الطموحة التي أعدتها المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة للسمارة لتعزيز المنشات الرياضية بالإقليم.
وسيعطي هذا المركب إضافة نوعية ودفعة قوية للحياة الرياضية، الثقافية ، والتربوية بالسمارة حيث سيساهم بشكل فعال في تنشيطها. وسيلعب دورا اجتماعيا،تربويا ورياضيا مهما خصوصا أن المدينة في حاجة ماسة لمثل هذه الفضاءات.

التعليقات مغلقة.