“ليستر سيتي” يضيع فرصة التأهل أوربيا عقب سقوطه أمام “توتنهام”

محمد حميمداني

 أضاع فريق “ليستر سيتي” الإنجليزي فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا ، بعد سقوطه في واقعة استضافته لفريق “توتنهام” بنتيجة 4-2 ، خلال اللقاء الذي جمع الفرقين مساء اليوم ، الأحد ، على أرضية ملعب “كينج باور” ، في إطار الجولة الأخيرة من الدوري الانجليزي الممتاز .

 و هكذا فقد عرف اللقاء تقدم “ليستر سيتي” عبر هدف حمل توقيع المخضرم “جيمي فاردي” خلال الدقيقة 18 من عمر اللقاء عن طريق ضربة جزاء ، لكن “هاري كين” قلب النتيجة موقعا هدف التعادل لفائدة “توتنهام” في حدود الدقيقة 41 من الجولة الأولى  .

 خلال الشوط الثاني ، تمكن فريق “ليستر” من توقيع الهدف الثاني بواسطة “جيمي فاردي” في حدود الدقيقة 52 من عمر اللقاء و عن طريق ضربة جزاء أيضا ، لكن “السبيرز” قلب الطاولة على “ليستر” بتسجيله ثلاث أهداف ، عبر “كاسبر شمايكل” حارس “ليستر” الذي سجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 71 ، ليعمق “جاريث بيل” جراح “ايستر” في حدود الدقيقة 87 و في الوقت بدل الضائع .

 و بهاته النتيجة توقف رصيد “ليستر سيتي” عند حدود النقطة 66 ، و المركز الخامس ، فيما احتل فريق “ليفربول” المركز الثالث برصيد 69 نقطة ، و “تشيلسي” المركز الرابع برصيد 67 نقطة ، ليتأهلا معا إلى دوري أبطال أوروبا .

التعليقات مغلقة.