إلقاء القبض على المعتدي على الإطار التربوي بالقنيطرة

محمد حميمداني

 أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة ، صباح اليوم الثلاثاء فاتح يونيو الجاري ، شخصا يبلغ من العمر 46 سنة ، و ذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة السرقة المقرونة بالضرب و الجرح باستعمال السلاح الأبيض.

 و كانت مصالح الشرطة القضائية بمدينة القنيطرة قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية توصلها بإشعار متعلق بتعرّض إطار تربوي لاعتداء من طرف شخص مجهول مع محاولة للسرقة المقرونة بالضرب و الجرح بواسطة السلاح الأبيض على مقربة من منزله بحي الوفاء ، بمدينة القنيطرة .  

 و قد مكنت الأبحاث و التحريات التي قامت بها الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المشتبه فيه ، الذي هو بالمناسبة من ذوي السوابق الإجرامية ، ليتم توقيفه في وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 و قد تم الاحتفاظ بالموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية ، رهن إشارة البحث التمهيدي ، الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، و ذلك لمعرفة جميع الظروف و الملابسات المرتبطة بهاته القضية ، و كذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر قبيل عرضه على أنظار النيابة العامة المختصة .

 و للإشارة فقد كان الضحية قد تعرض لاعتداء بينما كان متوجها صوب المديرية الإقليمية للتربية الوطنية لتسلم المواضيع الخاصة بالامتحان الجهوي ، قبل أن يتعرض لاعتداء سافر من قبل مجهول نتج عنه إصابة الإطار التربوي على مستوى الركبة و الذراع ، و هو ما استدعى نقله على وجه السرعة إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم و الضروري .

التعليقات مغلقة.