الأمين العام للبام يرسل تهنئة خاصة للسيد أودمين بعد فوزه بمقعد مجلس المستشارين

هنأ السيد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد محمد أودمين القيادي البامي بجهة سوس ماسة، إثر انتخابه اليوم الخميس 3 يونيو 2021، عضوا بمجلس المستشارين.

وتقدم وهبي بتهنئة خاصة لسيد أودمين ومن خلاله لكافة مناضلات ومناضلي البام بجهة سوس ماسة، على التعبئة التي قاموا بها لحصد هذا المقعد الهام، كما كانت رسالة التهنئة فرصة من وهبي لشكر ناخبي باقي الأحزاب السياسية التي وضعت ثقتها في حزب الأصالة والمعاصرة وفي مرشح البام.

وإلى ذلك، كانت أحزاب: الاستقلال والتقدم والاشتراكية والأحرار والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية مجتمعة قد ساندت مرشح حزب الأصالة والمعاصرة خلال هذا الاستحقاق الانتخابي الجزئي، حيث تمكن ودمين من الفوز على منافسه أحمد بتكرين مرشح حزب العدالة والتنمية، بنتيجة 33 صوتا مقابل 21 صوتا، وذلك في انتخابات جزئية لشغل مقعد شاغر.

ويأتي تنظيم الانتخابات الجزئية لملء المقعد الشاغر بمجلس المستشارين برسم هيئة ممثلي مجلس جهة سوس ماسة، بعد ما تم تجريد محمد سعيد كرم، من عضوية مجلس المستشارين، بناء على قرار المحكمة الدستورية وتطبيقا لأحكام البند الخامس من المادة الـ92 من القانون التنظيمي المتعلق بالغرفة الثانية للبرلمان.

التعليقات مغلقة.