لطيفة رأفت توضع في موقف محرج بعد اتهامها بالسرقة

بعد ما انجبت طفلتها لمدة سنوات واخترت لها اسم الماس، وجدت لطيفة رأفت نفسها وسط مأزق لا تحسد عليه. فقد اتهمتها امرأة مغربية بسرقة مبيضها من أجل إنجاب ابنتها ألماس، مطالبة السلطات بالتدخل لاسترجاع ابنتها، ما أثار ضجة كبيرة بمواقع التواصل الاجتماعي.

فجأة ظهر حساب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يحمل اسم ابنة الفنانة لطيفة رأفت “ألماس”، إضافة إلى قناة بموقع اليوتيوب، تسيرهما سيدة تدعي أنها تعرضت لسرقة مبيضها على يد أخصائي أمراض العظام والمفاصل وجراح معروفين بمدينة الدار البيضاء، وأن رحمها المسروق تمت زراعته للفنانة المغربية.

وأعربت هده السيدة في تدوينة أعادت نشرها أكثر من مرة عبر صفحتها الفيسبوكية: “لطيفة رأفت تزرع في أحشائها مبيضي المسروق وتتهكم على العالم بأسره وتنسب طفلتي المسروقة لها”، في إشارة منها إلى ابنة الفنانة ألماس

وأكدت المرأة أنها رفعت دعوى قضائية لاسترجاع حقها، مشيرة إلى أن الملف يوجد حاليا بالمحكمة الزجرية بالدار البيضاء.

وكدلك كشف  مقرب من الفنانة لطيفة رأفت، في تصريح ، أن هذه السيدة “ليست سليمة العقل لأنها تقول أشياء غير منطقية”.

وقال المصدر أن هذه المرأة تهاجم  الفنانة لطيفة رأفت منذ ولادة مولودتها في شتنبر من عام 2019.

وكرد فعل من الفنانة لطيفة رافت حول  هده ادعاءات الغير المنطقية كما وصفتها، يضيف المصدر ذاته قائلا: “وضعت لطيفة رأفت شكاية لدى الوكيل العام للملك بعد توصلها بعدة تهديدات من السيدة التي يشتبه في كونها مختلة عقليا، باختطاف ابنتها.”.

وتابع: “ألماس ابنة لطيفة شرعا وقانونا ودما ولحما ومن تجرأ على خدش شرفها أو شرف ابنتها ووالدها سيجد نفسه أمام القضاء”.

وحسب المصدر ذاته، فقد “هربت صاحبة الحساب إلى السعودية حيث تعيش مع ابنتها هناك، وتم استدعاؤها من قبل سفارة المغرب بالسعودية من أجل إخضاعها للخبرة الطبية لكنها رفضت القدوم”. وختم المصدر تصريحه بالتلويح بمقاضاة الفنانة لطيفة رأفت لعائلة المرأة المدعية، باعتبارها تتستر على صاحبة الحساب..

ورافق الكثير من الجدل حمل الفنانة الشهيرة في عمر 54 عاما آنذاك، خاصة أن فرص الحمل في هذا السن نادرة الحدوث، كما ظل حرص رأفت على إحاطة شخصية زوجها بالكتمان مجالا خصبا لانتشار الشائعات حول صحة حملها، غير أن الفنانة ظلت تدافع عن روايتها بالرغبة في تحقيق حلم الأمومة الذي ظل يراودها منذ سنوات طويلة، بعد ان كانت قد خرجت من تجربة زواج فاشلة مع ملحن مغربي راحل.

التعليقات مغلقة.