حزب جبهة القوى الديمقراطية يمنح تزكيات لمرشحيه بإقليم الفداء مرس السلطان

بقلم – أحمد أموزك

استقبل الأمين العام لحزب القوى الديمقراطية الاستاذ ” بنعلي ” ، يوم أمس الخميس 15 يوليوز الجاري ، بالمقر المركزي للحزب بالرباط ، وفدا يمثل الملتحقين الجدد بالحزب عن إقليم الفداء مرس السلطان بالدار البيضاء ، بحضور عضو الأمانة العامة بالحزب  ” أشعايبي عمر ” .

هدا و قد تم منح تزكيات لدخول غمار الاستحقاقات القادمة لكل من السادة:

* خالد بهموت عضو جماعي حالي بمقاطعة الفداء ، و الذي كان يمثل حزب التجمع الوطني للأحرار ، و نظرا لعدم اعتماده بلائحة حزب الحمامة ، انتقل لحزب الحركة الشعبية لكنه لم يحصل على المرتبة التي كان يسعى إليها ، ليتقدم بطلب ترشحه بحزب ” الزيتونة ” ، و التي حصل على تزكيتها عبر ترأس لائحتها باستحقاقات الثامن من شتنبر القادم.

* بوشعيب الحياء عضو مجلس مقاطعة مرس السلطان ، و الذي ظفر بمقعده ضمن لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار ، غير انه نظرا لعدم تمكنه من حصول على مرتبة متقدمة بلائحة الحزب بالمنطقة ، انتقل لحزب الحركة الشعبية لكنه لم يحصل على وكيل لائحته ، ليعود للحزب الذي ولج به مجلس مقاطعة مرس السلطان ، و يحصل على تزكية حزب الزيتونة ، وكيلا للائحة دائرة مرس السلطان.

و قد شهد الاجتماع مع الأمين العام لحزب ” الزيتونة “، الإعلان عن وكيل لائحة جهة الدار البيضاء سطات ممثلا في ” أسامة التراب ” .

 ” خالد اولاد ناصر ” ، وكيلا للائحة الدائرة التشريعية الفداء مرس السلطان.

 

التعليقات مغلقة.