المشاركون في تظاهرة “داون وايند تشالنج” يزورون معبر الكركرات ضمنهم مشاركون إسرائيليون

عبد الرحيم زياد ـ الداخلة

 

قام  عدد من المشاركين في  تظاهرة “الداخلة داون وايند تشالنج”، زوال يومه الثلاثاء 17 غشت الحاري، بزيارة لمعبر الكركرات الحدودي، في سياق زيارة للإطلاع على المنطقة الرابطة بين المملكة المغربية والجارة الجنوبية موريتانيا.

الوفد الرياضي  الذي وصل الى معبر الكركرات، يضم رياضيين من مختلف جنسيات دول العالم على غرار مشاركين من إسبانيا وإسرائيل وسويسرا وبلجيكا وبريطانيا وألمانيا والبرازيل والأرجنتين.

وفندت زيارة الوفد الرياضي الأجنبلي أكذوبة الحرب التي تسنها جبهة البوليساريو منذ تحرير المعبر الحدودي بتاريخ 13 نونبر الماضي، حيث وقف المشاركون بالتظاهرة على الوضع الميداني بالمنطقة إنسيابية الحركة فيها.

يشار في ذات السياق أن  تظاهرة داون وايند تشالنج، يوم السبت الماضي بمنطقة تروك 25 كلم شمال مدينة الداخلة، في دورتها السادسة، حيث تمتد طيلة الفترة مابين 14 إلى 20 غشت الجاري.

وتنظم هذه التظاهرة الرياضية تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، من طرف “الجمعية المغربية للكيت سورف”، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للشراع وبشراكة مع ولاية الجهة ووكالة الإنعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية في أقاليم الجنوب بالمملكة وجهة الداخلة – وادي الذهب.

التعليقات مغلقة.