“السنبلة” تحسم نتائج تصويت جماعتي “بني لنت” و “باب مرزوقة” بتازة  

تمكن حزب “السنبلة” من حسم معركة جماعتي “بني لنت” و “باب مرزوقة” التابعتين لعمالة إقليم تازة ، التي جرت اليوم السبت ، بعدما تمكن مستشاروها من الظفر برآسة المجلس الجماعي بالجماعتين ، حيث حاز “عزوز الصنهاجي” رآسة جماعة “بني لنت” ، فيما فاز “مراد السبع” برآسة جماعة “باب مرزوقة”  .

و في هذا الصدد فقد تمكن “عزوز الصنهاجي” من حسم نتيجة التصويت لفائدته بعدما حسمها من خلال حصوله على دعم 11 مستشارا جماعيا من أصل 18 المشكلين للمجلس  .

وقد أعطت نتيجة التصويت بالجماعة منصب النائب الأول للمستشار “اليوبي عبد القادر”.

، فيما حاز “صانبة عبد الكريم” على منصب النائب الثاني ، و “النويصر التهامي” على النائب الثالث ، أما “مصطفى الأكحل” فقد حاز منصب النائب الرابع ، فيما تم انتخاب “دبوك محمد” ككاتب للمجلس و “هربولي بشرى” كنائب للكاتب.

 على صعيد جماعة “بني لنت” ، فقد آلت مهمة رآسة الجماعة لمراد السبع بعدما حصل على أغلبية الأصوات ، فيما تم انتخاب أعضاء المكتب المكون من “خونة موسى” كنائب أول للرئيس ، “خونة محمادين” كنائب ثان ، “الفرطوط محمد” كنائب ثالث ، “بوطاهر سمير” نائبا رابعا ، و “الباز محمد” نائبا خامسا للرئيس ، و “السحات هاشم” نائبا سادسا ، فيما حاز “الغزراني كريم” كتابة المجلس و “بوصاك يوسف” نيابة الكاتب.

التعليقات مغلقة.